كريم شحاتة: مؤتمر اتحاد الكرة مهزلة ..وعبدالغنى بيدافع عن نفسه

الخميس، 28 يونيو 2018 01:25 ص
كريم شحاتة: مؤتمر اتحاد الكرة مهزلة ..وعبدالغنى بيدافع عن نفسه كريم حسن شحاتة
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الإعلامى كريم حسن شحاتة، المؤتمر الصحفي الذى نظمه مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم للحديث عن الخروج المبكر للمنتخب الوطني من مونديال روسيا. 

وقال كريم عبر برنامجه " كورة كل يوم" المذاع على شاشة الأولى: " المؤتمر لم يفهم منه أحد شئ وكل ما يهم أعضاء الجبلاية الدفاع عن أنفسهم ولا يهمهم ما حدث للمنتخب في المونديال والخسارة من أوروجواي وروسيا والسعودية.. المؤتمر مهزلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

وأضاف: " اتحاد الكرة حمل المسؤولية للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق ولماذا يصر الاتحاد على التعاقد مع مدير فني أجنبي لأنهم لا يستطيعون السيطرة على المدربين المصريين أصحاب الشخصية القوية مثل الراحل محمود الجوهري وحسن شحاتة ".

و أكد  كريم حسن شحاتة أن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم دافع عن نفسه فقط خلال مؤتمر اتحاد الكرة ودون تنسيق مع رئيس الجبلاية هاني أبو ريدة مما جعل المؤتمر أشبه بالفوضى ز وصول المنتخب الوطني لكأس العالم ساعد على أخفاء فشل كل منتخبات الناشئين والشباب وهو ما يدل أن مستقبل الكرة المصرية في خطأ . 

وقال: " الكل داخل مجلس الجبلية يفكر في مصلحته وفي تصوير الإعلانات ولم يهتم أحد بتوفير برنامج إعداد قوي للمنتخب حتى جاءت النتيجة المخيبة في المونديال والخسارة من أوروجواي رورسيا والسعودية والخروج من الدور الأول للمونديال". وأوضح: " هنالك مشكل في لجنة شؤون اللاعبين ورغم صدور قرارت بشأن مستحقات للاعبين أمثال محمود فتح الله من الزمالك إلا أن اتحاد الكرة يخاف من رؤساء الأندية وخاصة رئيس الزمالك مرتضى منصور"










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة