رئيس "الشباب والرياضة" بالبرلمان: سنكرم أبطال مصر فى دورة ألعاب البحر المتوسط

الخميس، 28 يونيو 2018 01:46 م
رئيس "الشباب والرياضة" بالبرلمان: سنكرم أبطال مصر فى دورة ألعاب البحر المتوسط محمد إيهاب - فريدة عثمان
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بسعادته لما حققته بعثة المصرية المشاركة فى دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التى تستضيفها إسبانيا، والميداليات التى حققها أبطال مصر، مؤكدا أنه سيتم تكريم الأبطال الذين شرفوا مصر فى دور ألعاب البحر المتوسط.

 

وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه أمر رائع ويدعو للفخر لما يحققه أبطال مصر فى الألعاب الفردية فى دورة ألعاب البحر المتوسط، مؤكدا أن تحقيق هذه الميداليات لمصر يؤكد أن هناك شغل إدارى وفنى على مستوى عالى والاتحادات التى شاركت فى البطولة بذلت مجهود كبير.

 

وأضاف فرج عامر، أن بعثة مصر استطاعت يوظفوا الأموال القليلة التى حصلوا عليها من الدولة بتحقيق أفضل النتائج، مشددا على ضرورة البناء على هذه النجاحات وأن تعطى هذه الإنجازات دفع للرياضة المصرية للأمام.

 

ولفت المهندس فرج عامر إلى أن ما يحدث فى بطولة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المشاركة بها مصر والميداليات التى حققتها يوضح الفرق بين اتحاد الكرة والنتيجة التى حصلت فى كأس العالم، وبين الذين عملوا بأموال قليلة وحققوا ما يريدون.

 

وأشار إلى أن النجاح الذى يتحقق فى دور ألعاب البحر المتوسط خطوة مهمة للرياضة المصرية، لافتا إلى أن هناك صندوق لدعم الألعاب الفردية برأس مال يبدأ بمليار جنيه ويتم توجيه عائداته لدعم الألعاب الفردية والأبطال الرياضيين.

 

ونوه رئيس لجنة الشباب والرياضة، إلى أن الاتحادات الرياضية ارتكبت خطأً فى رفع رسوم نسب الاشتراكات الألعاب الفردية لافتا إلى أنها سيكون لها مردود سلبى ويجب أن نفكر بطريقة ايجابية لدعم الرياضة.

 

وحققت مصر حتى الآن، 34 ميدالية متنوعة: 13 ذهبية، و 8 فضيات، 13 برونزية، وتستمر فعاليات الدورة حتى 1 يوليو 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة