جمال الغندور يرد على اتهامات جماهير إسبانيا بعد أحداث كأس العالم 2002

الخميس، 28 يونيو 2018 10:46 ص
جمال الغندور يرد على اتهامات جماهير إسبانيا بعد أحداث كأس العالم 2002 جمال الغندور فى مباراة إسبانيا وكوريا الجنوبية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الحكم المصرى المعتزل جمال الغندور أنه لا يزال يتلقى تهديدات بالقتل، حتى الآن، من جانب بعض الجماهير الإسبانية، على خلفية ما حدث فى مباراة إسبانيا وكوريا الجنوبية التى أقيمت يوم 22 يونيو 2002، ضمن منافسات الدور ربع النهائى ببطولة كأس العالم التى أقيمت فى كوريا الجنوبية واليابان.

وكانت الصحافة الإسبانية حملت جمال الغندور مسئولية خروج منتخب إسبانيا من الدور ربع النهائى فى بطولة كأس العالم 2002، بسبب الأخطاء التحكيمية التى ارتكبها خلال إدارته للمباراة، على حد وصفها، بعدما رفض احتساب هدف صحيح لموريينتس مهاجم إسبانيا بجانب بعض الأخطاء الأخيرة.

صحيفة "ماركا" الإسبانية منحت جمال الغندور فرصة الرد على هجوم جماهير منتخب إسبانيا، وقال، "أطالب الجميع بمشاهدة مباراة إسبانيا وكوريا الجنوبية جيداً، الأخطاء كانت من الحكام المساعدين، لست أنا من تسبب فى تلك الأخطاء، وأطالبكم بتكليف حكم محايد من إسبانيا لتقييم مستواى فى تلك المباراة، وإذا لم أحصل على تقييم 8 من 10 سوف اعتذر على التليفزيون الإسبانى".

ويرى جمال الغندور أن مباراة روسيا وإسبانيا ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس العالم، لن تشهد مجاملات تحكيمية لصاحب الأرض، فى ظل تواجد تقنية الفيديو، موضحاً أن تلك التكنولوجيا لو كان تم تطبيقها فى نسخة 2002 التى أقيمت فى كوريا الجنوبية واليابان، لم أكن ألغى هدف مورينتس".

واختتم جمال الغندور تصريحاته قائلاً، "أتوقع تأهل منتخب إسبانيا للدور ربع النهائى بمسابقة كأس العالم، المنتخب الروسى ليس قوياً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة