خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيس بوك يتراجع عن حظر إعلانات البيتكوين والعملات الرقمية

الخميس، 28 يونيو 2018 02:00 ص
فيس بوك يتراجع عن حظر إعلانات البيتكوين والعملات الرقمية فيس بوك
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن موقع فيس بوك عن اتخاذ بعض الخطوات لتخفيف سياسة حظر المنتجات والخدمات المالية المرتبطة بالعملات الالكترونية، والتى سبق وكشف عنها فى يناير الماضى.

وقال روب ليثرن، مدير إدارة المنتجات فى فيس بوك ، بإحدى المدونات الرسمية، إن شبكة التواصل الاجتماعى الأكبر فى العالم بحثت عن أفضل طريقة لتحسين هذه السياسة، للسماح بوجود بعض الإعلانات مع ضمان أنها آمنة.

وقد أعلن فيس بوك عن سياسة واسعة النطاق فى يناير من هذا العام والتى تحظر الإعلانات التى تروّج للمنتجات والخدمات المالية التى ترتبط بشكل متكرر بممارسات ترويجية مضللة أو خادعة للعملات الرقمية.

وأضاف ليثرن أنه ابتداءً من 26 يونيو، سيقوم فيس بوك بتحديث سياسته للسماح بالإعلانات التى تروّج للمحتوى المشفر والمحتوى ذو الصلة بالمعلنين المعتمدين مسبقًا، مؤكدا أن الشركة ستواصل منع أى إعلانات مخالفة.

ويُطلب من المعلنين تقديم طلب إلى فيس بوك إذا كانوا يرغبون فى عرض إعلانات على المنتجات والخدمات التى يقدمونها، حتى يتمكن فيس بوك من تقييم أهليتهم، بما فى ذلك أى تراخيص حصلوا عليها، وما إذا كان يتم تداولهم فى البورصة العامة ، وغيرها من الخلفيات العامة ذات الصلة على أعمالهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة