خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"شئون عربية النواب": ثورة 30 يونيو استعادت الدولة وكانت شرارة للبناء والإصلاح

الخميس، 28 يونيو 2018 06:04 م
 "شئون عربية النواب": ثورة 30 يونيو استعادت الدولة وكانت شرارة للبناء والإصلاح اللواء سعد الجمال
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء سعد الجمال، رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، إنه تحل هذه الأيام الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو العظيمة التى جسدت الإرادة الشعبية المصرية فى استعادة دولته ومؤسساته ووطنه من الخونة والمتطرفين الذين حاولوا اختطافه.

وتابع "الجمال"، فى بيان صادر عن اللجنة منذ قليل،" وإذا كانت هذه الثورة المجيدة قد أعادت لمصر قوتها وريادتها وعلاقاتها الدولية وثقلها على كافة المستويات العربية والأفريقية والإقليمية والدولية، فإنها كانت الشرارة لإنطلاق الدولة المصرية بقيادة زعيمها عبد الفتاح السيسي فى خطط التنمية والإصلاح الاقتصادى والبناء والتعمير جنبا إلى جنب مع مكافحة الإرهاب والحرب الضروس ضد قوى الشر والتطرف".

وأضاف أن المحاولات اليائسة والمأجورة التي تقوم بها قوى الشر والتطرف من خلال حروب إعلامية ممنهجة لإشاعة اليأس والإحباط بين صفوف الشعب المصرى محكوم عليها بالفشل، فالوعى السياسى والاجتماعى والفكرى لدى هذا الشعب الأصيل هو حصن منيع ضد هذه المحاولات الإجرامية التى تستهدف محاولة إسقاط مؤسسات الدولة الوطنية، ولى الحقائق ونشر الأكاذيب والشائعات معبرين عن حقدهم الأسود وفكرهم المريض إزاء كل النجاحات التى تتحقق على أرض مصر، وإلى هؤلاء اللاعبين بالنار نقول إن نار الشعب سوف تحرقهم وتنثر رمادهم.

وأردف: "وإذا كانت السنوات القليلة الماضية قد شهدت من الإنجازات غير المسبوقة والتي كانت تحتاج لعشرات السنين، فإن الإرادة الشعبية لن تتوقف بل تسعى خلف قيادتها السياسية لتحقيق المزيد من الإنجازات والنمو والازدهار بما يحقق لشعبنا العظيم آماله وأحلامه.. إننا اليوم نمضى واثقين على طريق الأمل والعمل متحملين كافة المصاعب والأعباء وصولاً لمستقبل مبهر ومشرق يضع مصر وشعبها فى المكانة التى يسحقونها".

واختتم اللواء سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية بالبرلمان، البيان قائلا: "خالص التهنئة بهذه الذكرى الغالية للشعب المصرى العظيم ولقيادة السياسية الحكيمة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة