أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد عمر: صبرى رحيل لاعب متكامل.. والمدرب الوطنى أفضل للفراعنة

الأربعاء، 27 يونيو 2018 10:38 ص
محمد عمر: صبرى رحيل لاعب متكامل.. والمدرب الوطنى أفضل للفراعنة صبرى رحيل لاعب الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد عمر، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، إن المدرب المصرى هو الأفضل لتولى مهمة القيادة الفنية للمنتخب المصرى فى الفترة المقبلة، مشددا على أن التاريخ يؤكد أن المدرب الوطنى صاحب بصمة كبيرة فى المنتخب المصرى. 
 
وأضاف، فى تصريحات خاصة لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "أرى أكثر من مدير فنى يستحق هذا الأمر، حسن شحاتة يمتلك خبرة قوية، وحسام حسن لا بد من حصوله على الفرصة الكاملة". 
 
وعاد ليقول: "البعض قد يغضب منى عندما أقول إن حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى، يستحق الحصول على فرصة تدريب منتخب مصر، حسام صديق شخصى لى ومقرب منى جدا، وأعلم جيدا طباعه الحادة فى التعامل وأثناء التدريب".
 
وقال محمد عمر إن ناديه أبرم عددا من الصفقات المميزة فى هذا الموسم، وفقا لاحتياجات الفريق، وذلك الأمر مختلف عن الفترة الماضية، التى كان يتم خلالها اختيار الصفقات بطريقة عشوائية، مضيفاً: "بدأنا فترة الإعداد مبكرا، وذلك لتفادى خطأ الموسم الماضى، حيث بدأ الفريق فترة الإعداد متأخرا، وحاولنا هذا الموسم توفير عوامل النجاح المادية والإدارية". 
 
وتابع قائلا: "أبحث حاليا عن لاعب فى مركز الظهير الأيسر، وتحدثنا فعليا مع السورى مؤيد العجان لاعب نادى الزمالك، لكنه غالى فى طلباته المالية فلم تنجح الصفقة، وطلبنا ضم صبرى رحيل من النادى الأهلى، ولازلنا ننتظر رد محمود الخطيب رئيس النادى". 
 
وبسؤاله عن حسين السيد لاعب الأهلى قال: "لاعب مميز لكن أبحث عن لاعب بمواصفات معينة، بالنسبة لى صبرى رحيل لاعب متكامل وهو الخيار الأول بالنسبة لى الآن".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة