كأس العالم 2018.. كوبر على رأس 5 مدربين ضحايا مونديال روسيا

الأربعاء، 27 يونيو 2018 04:00 ص
كأس العالم 2018.. كوبر على رأس 5 مدربين ضحايا مونديال روسيا كوبر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مونديال روسيا 2018 العديد من الضحايا بين صفوف المدربين الذين تمت إقالتهم أو على وشك الإقالة بسبب نتائجهم المخيبة للآمال فى المباريات، لعل أبرزهم الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى.

وفيما يلى نستعرض عددا من المدربين أصبحوا ضحايا مونديال روسيا بعد الإخفاق ..

1- هيكتور كوبر

هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

 

أصبح المدرب الأرجنتينى أول الضحايا بعد الخسارة فى الثلاث مباريات مع المنتخب الوطنى وتقديم أداء متواضع للغاية لم ينل رضا وطموحات الشعب المصرى، بعد الهزيمة أمام أوروجواى 1-0 وأمام روسيا 3-1 والسعودية 2-1 لتخرج مصر من الدور الأول، ويرحل كوبر بعد انتهاء عقده.

2- خورخى سامباولى

سامباولي
سامباولي

 

المدرب الأرجنتينى قدم أداء متواضعا للغاية فى أول مباراتين للتانجو أمام  أيسلندا وكرواتيا فى المونديال، وأصبح على وشك الإقالة بعد تذمر عدد كبير من اللاعبين ضده، فضلا عن تأهل الأرجنتين الذى جاء بشق الأنفس فى التصفيات المونديالية، واستبعاده العديد من النجوم على رأسهم ماورو إيكاردى هداف إنتر ميلان.

3- أوسكار راميريز

أوسكار راميريز
أوسكار راميريز

 

المدير الفنى للمنتخب الكوستاريكى الذى قدم مع منتخب بلاده مباراتين سلبيتين وخرج رسميا من المونديال بالخسارة أمام صربيا 1-0 والبرازيل 2-0 ، وهو ما أثار غضب مشجعى كوستاريكا إذ أشارت تقارير صحفية إلى غضب عارم فى صفوف بعض المشجعين تجاهه وصلت إلى حد التهديدات بالقتل.

4- هيرنان داريو جوميز

هيرنان داريو جوميز
هيرنان داريو جوميز

 

المدير الفنى لمنتخب بنما الذى لاقى خسارتين ثقيلتين أمام بلجيكا 3-0 وإنجلترا 6-1 بالمجموعة السابعة وأصبح منتخب بلاده رسميا خارج المونديال، إلى جانب اللقطة المثيرة التى كان بطلها فى مباراة إنجلترا عندما ذهب لمدرب الأخير جاريث ساوثجيت عقب نهاية الشوط الأول ليتحدث معه.

5- آدم نافوكا

آدم نافوكا
آدم نافوكا

 

المدير الفنى للمنتخب البولندى قدم أداء متواضعا للغاية فى المجموعة الثامنة وخرج رسميا بعد أول خسارتين أمام السنغال 2-1وأمام كولومبيا 3-0 على التوالى، ليودع البطولة مبكرا بعد أن كان مرشحا للتأهل لدور الـ16 بالمجموعة الثامنة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة