صور.. وكيل تموين الأقصر يجتمع بأصحاب المخابز لحل أزمة الدقيق وتجميع بطاقات التموين

الأربعاء، 27 يونيو 2018 08:34 م
صور.. وكيل تموين الأقصر يجتمع بأصحاب المخابز لحل أزمة الدقيق وتجميع بطاقات التموين جانب من اجتماع قيادات التموين واصحاب المخابز بالزينية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى محسن ربيع رئيس مركز ومدينة الزينة اليوم الأربعاء و الدكتور تامر وكيل وزارة التموين بالأقصر، مع أصحاب المخابز لحل مشكلة الدقيق.

وأصدر وكيل الوزارة تعليماته بعدم وجود أى بطاقات خاصة بالمواطنين فى المخابز، وفى حاله ضبط أى بطاقه سيتم مصادرتها وإيقافها وعدم استخراج بطاقة مره أخرى.

وشهد الاجتماع إعلان الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، عن أنه لا توجد أزمات بمدينة الزينية، كما يثار على وسائل التواصل ولا يوجد أية إضرابات لأصحاب المخابز، مؤكدًا أن المدينة تضم 37 مخبزا فقط، وتمت معاقبة أصحاب 5 مخابز بالوقف عن العمل لفترة محددة وخصم نسبة من الحصة لحوالى 10 مخابز آخرى بعد مخالفات.

وأكد وكيل وزارة التموين بالأقصر، أن تلك المخالفات تمثلت فى اختراق النظام بزيادة الحصص وإغلاق المخابز فى فترة عيد الفطر المبارك وبيع الحصص بالمخالفة للقانون، وتم التنبيه عليهم حال تكرار المخالفات بأنه سيتم سحب الرخص فى الحال.

وشدد وكيل تموين الأقصر، على أنه من أكبر المخالفات قيام أصحاب المخابز بجمع بطاقات التموين من بعض الأهالى والتحايل على القانون بصرف دقيق مثلًا أو الحصول على حصصهم وبيعها فى السوق السوداء، ويجرى  عدة إجراءات عن طريق الكمبيوتر لاكتشاف تلك المخالفات، موضحا أنه تقرر أن يتم تشكيل لجنة مكبرة تقوم بعمل جولات بداية من أول يوليو المقبل لعمل جولات على المخابز المختلفة بمختلف أنحاء الجمهورية، والتواجد فيها منذ بداية يوم العمل حتى النهاية للتأكد من الحصة المصروفة للمواطنين ورصد أية مخالفات داخلها.

يذكر أنه دخل عدد من أصحاب المخابز بمدينة الزينية شمالى محافظة الأقصر، وذلك عقب صدور قرار لعدد منها بخصم نسبة وصلت لحوالى 60% من الحصة المقررة لهم لتوفير الخبز المدعم للمواطنين بقرى ونجوع المدينة، ولم يتسبب الإضراب الجزئى فى تعطل مصلحة المواطنين فى الحصول على الخبز.

 

وكيل تموين الأقصر يجتمع بأصحاب المخابز بالزينية لحل أزمة الدقيق  (1)
وكيل تموين الأقصر يجتمع بأصحاب المخابز بالزينية لحل أزمة الدقيق (1)

 

وكيل تموين الأقصر يجتمع بأصحاب المخابز بالزينية لحل أزمة الدقيق  (2)
وكيل تموين الأقصر يجتمع بأصحاب المخابز بالزينية لحل أزمة الدقيق (2)

 

وكيل تموين الأقصر يجتمع بأصحاب المخابز بالزينية لحل أزمة الدقيق  (3)
وكيل تموين الأقصر يجتمع بأصحاب المخابز بالزينية لحل أزمة الدقيق (3)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة