صور.. محافظ الغربية يضع حجر أساس مستشفى الأطفال التخصصى

الأربعاء، 27 يونيو 2018 02:33 م
صور.. محافظ الغربية يضع حجر أساس مستشفى الأطفال التخصصى محافظ الغربية يضع حجر أساس مستشفى الأطفال التخصصى
الغربية ــ محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، حجر أساس مستشفى الأطفال التخصصى بطنطا على مساحة 400 متر مربع، وتتكون من 10 أدوار بتكلفة إنشاء وتجهيز ومعدات تصل إلى 70 مليون جنيه.

وقدم  محافظ الغربية الشكر للواء حسين جابرالذى تبرع بالأرض ولكل من قدم المساعدة فى بناء هذا الصرح الطبى الذى يقدم الخدمة الطبية للأطفال من عمر يوم إلى 16 عاما.

وأشار إلى أن قيمة التبرعات المقدمة للمحافظة تجاوزت المليار جنيه خلال العامين الماضين، مما يعكس ثقة المواطنين فى القيادة الحالية.

كما أكد محافظ  الغربية على حرصه الدائم بالاستفادة من كافة الإمكانيات المتاحة ليعود النفع على المواطنين، مؤكدا على دور المجتمع المدنى  فى المساعده فى النهضة التى تمر بها البلاد، لافتا إلى أن هناك طفرة صحية كبيرة تشهدها محافظة الغربية تتمثل فى إنشاء صروح طبية كبيرة مزودة باحدث الأجهزة، مسترشدا بمستشفى سمنود ومستشفى طنطا العام الجديدة ورمد المحلة وحميات طنطا ومحلة مرحوم ومستشفى السنطة.

رافق المحافظ المهندس فتحى عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة والنائب عبد المنعم العليمى والنائب عبد المنعم شهاب والنائب جلال عوارة والنائب على عز والنائبة ميرفت ألكسان والنائبة هالة المستكلى والدكتور عبد القادر الكيلانى مدير مديرية الصحة بالغربية والمهندس فتحى الفقى رئيس مركز ومدينة طنطا والاستاذ محمد متولى رئيس حى أول طنطا  والدكتور طارق محمدى خليفة أستاذ بكلية الهندسة جامعة طنطا الاستشاري العام لمجموعة شركات إعمار الدلتا والدكتور أحمد عطا مدير المشروعات الهندسية بكلية الهندسة.

ومن ناحية، أخرى شدد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية على سرعة الانتهاء من الأعمال الجارية لتطوير الكورنيش خلف استاد طنطا الرياضى فى أقرب وقت، لكى يكون متنفسا للمواطنين فى فصل الصيف مع مراعاة المظهر الجمالى للكورنيش .

جاء ذلك خلال جولة محافظ الغربية لمتابعة نسب تنفيذ الأعمال على أرض الواقع .

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

محافظ الغربية . يضع حجر أساس مستشفى الأطفال التخصصي
محافظ الغربية يضع حجر أساس مستشفى الأطفال التخصصي

 

محافظ الغربية يضع حجر أساس مستشفى الأطفال التخصصي
محافظ الغربية يضع حجر أساس مستشفى الأطفال التخصصي

 

محافظ الغربيه يضع حجر أساس مستشفى الأطفال التخصصي_1
جانب من  وضع حجر أساس مستشفى الأطفال التخصصي_1

 

محافظ. الغربيه يضع حجر أساس مستشفى الأطفال التخصصي
وضع حجر أساس مستشفى الأطفال التخصصي

 

 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة