شركة المياه بشمال سيناء تنشئ غرفة عمليات لمتابعة شكاوى المواطنين

الأربعاء، 27 يونيو 2018 03:55 ص
شركة المياه بشمال سيناء تنشئ غرفة عمليات لمتابعة شكاوى المواطنين شركة المياه والصرف الصحى - صورة أرشيفية
شمال سيناء - محمد الحر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة المياه والصرف الصحى بشمال وجنوب سيناء، فى بيان رسمى لها، عن إنشاء غرفة عمليات مركزية بقطاع شمال سيناء لتلقى شكاوى المواطنين بشمال سيناء بناء على توجيهات رئيس مجلس إدارة الشركة.

 

وقال البيان، إن رئيس قطاع شمال سيناء، أصدر قرارًا بإنشاء غرفة عمليات مركزية بقطاع شمال سيناء لمياه الشرب والصرف الصحى لتلقى جميع شكاوى المواطنين بالمحافظة "مياه أو صرف صحى" وتلقى البلاغات عن أى تعديات أو تسريبات بالشبكات.

 

وأشار بيان شركة المياه والصرف الصحى بشمال سيناء، إلى أنه سيتم التواصل بجميع المختصين والمتابعة الفورية لجميع البلاغات والشكاوى وذلك اعتبارًا من الأحد الموافق 1\7\2018.

 

وأوضح البيان، أن رئيس القطاع كلف إدارة المتابعة بالقطاع بمتابعة ما آلت إليه شكاوى المواطنين وإحالة المتقاعس إن وجد لجهات التحقيق وأهابت الشركة، عبر بيانها، المواطنين بالإبلاغ عن أى تعديات أو تسريبات أو أى شكاوى على أرقام غرفة عمليات المياه والصرف 01065524836-01008777854-0683345677.

 

 وحسب البيان، أن الشركة ستقوم بتسجيل أى بلاغ بعد استيفاء البيانات بسجلات الغرفة والتعامل معها بصفة رسمية ومتابعتها حتى التأكد من تمام الإصلاح والمتابعة مع صاحب البلاغ أو الشكوى والأولوية للبلاغات والشكاوى الواردة لغرفة العمليات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة