س و ج.. كل ما تريد معرفته عن معسكر الأهلى فى برج العرب

الأربعاء، 27 يونيو 2018 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن معسكر الأهلى فى برج العرب فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى النادى الأهلى معسكره الداخلى ببرج العرب استعداداً للموسم الجديد، وحصل على راحة سلبية اليوم الأربعاء، قبل بدء المرحلة الثانية من الإعداد للموسم الجديد.

ويرصد "اليوم السابع" فى التساؤلات المقبلة كل ما يتعلق بمعسكر الأهلى فى برج العرب.

 

س: كيف سارت الأمور فى معسكر برج العرب؟

ج: استمر المعسكر لمدة ثمانية أيام تقريباً وتدرب الفريق خلاله على مرتين، وخاض فيه مباراة ودية أمام فريق فاركو أمس الثلاثاء، فاز فيها الأحمر بثلاثة أهداف لهدف.

 

س: كيف رأى الجهاز الفنى للأهلى ودية فاركو؟

ج: محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أبدى رضاه عن فوز الفريق بثلاثة أهداف لهدف سجلها صلاح محسن وإسلام محارب ووليد سليمان حيث قام الجهاز الفنى بأشراك مجموعة كبيرة من اللاعبين على مدار الشوطين.

 

س: ماذا عن اللاعبين الذين شاركوا فى ودية فاركو؟

ج: دفع كارتيرون بعدد كبير من اللاعبين فى الشوط الأول أمثال على لطفى، وصبرى رحيل، ومحمد نجيب، وأحمد علاء، ومحمد هانى، وحسام عاشور، وميدو جابر، ووليد سليمان، وجونيور أجايى، وأحمد الشيخ، ووليد أزارو.

وفى الشوط الثانى دفع بكل من: أحمد علاء، ومحمد هانى، وحسام عاشور، وميدو جابر، ووليد سليمان، وجونيور أجايى، ووليد أزارو، وأحمد الشيخ.

وأعفى الخواجة الفرنسى خمسة لاعبين من المشاركة فى هذه الودية، وهم: مؤمن زكريا، وعمرو السولية، وأحمد حمدي، وباكا، وأحمد ياسر ريان للإجهاد.

 

س: لماذا اكتفى الجهاز الفنى بخوض مباراة وحيدة فى معسكر برج العرب؟

ج: بسبب الإجهاد ورغبة الجهاز فى عدم زيادة الحمل التدريبى، خاصة أن الفريق فى بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، كما أن الفريق سيخوض أكثر من مباراة ودية بالمعسكر الخارجى بأوروبا، والذى سيُشارك فيه اللاعبون الدوليون بعدما غابوا عن معسكر برج العرب بسبب ارتباطهم بالمشاركة فى كأس العالم الحالية بروسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة