أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الشيشان: اعتزال محمد صلاح بسبب مقابلتى شائعات من الأعداء

الأربعاء، 27 يونيو 2018 01:49 م
رئيس الشيشان: اعتزال محمد صلاح بسبب مقابلتى شائعات من الأعداء محمد صلاح ورئيس الشيشان
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رمضان قديروف رئيس الشيشان، أن منتخب مصر حظي باستقبال حافل وإقامة مريحة فى مدينة "جروزني" طوال فترة مشاركته في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

وقال رمضان قديروف فى تصريحات لوكالة الأنباء الروسية، أن منتخب مصر لم يعاني من أية مشاكل طوال فترة إقامته فى مدينة "جروزني"، موضحاً أن ما تردد عن رغبة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي في اعتزال اللعب دولياً بسبب مقابلته مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة صدرت من الأعداء.

وأضاف، أن جميع عناصر منتخب مصر أبدت سعادتها الكبيرة بالتواجد فى مدينة "جروزني"، ولم يبد أحد أية ملاحظات على الإقامة.

وكانت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية زعمت في وقت سابق، رغبة محمد صلاح في اعتزال اللعب دولياً، بعد حضوره لمأدبة عشاء مع منتخب مصر أقيمت في حضور رمضان قديروف رئيس الشيشان.

وقالت إن رمضان قديروف رئيس الشيشان منح المواطنة الفخرية للنجم المصرى محمد صلاح فى الوقت الذى يمتلك فيه زعيم الشيشان سجلاً سيئاً فى مجال حقوق الإنسان، كما يواجه اتهامات بقمع معارضيه السياسيين والتمييز ضد النساء، واضطهاد الأقليات الجنسية.

وأضافت أن رئيس الشيشان محل انتقادات واسعة من جانب الدول الغربية، بعدما شن اعتقالات ضد المثليين طالت العشرات فى العام الماضى، مشيرة إلى أن رمضان قديروف قرر الاستعانة بالنجم المصرى محمد صلاح الذى يتمتع بشعبية واسعة فى الشيشان، من أجل تدعيم صورته أمام الجميع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة