الدوليون ينضمون للأهلى فى أوروبا 5 يوليو ويغيبون عن الودية الأولى

الأربعاء، 27 يونيو 2018 02:08 م
الدوليون ينضمون للأهلى فى أوروبا 5 يوليو ويغيبون عن الودية الأولى مران الأهلى - صورة أرشيفية
كتب فتحى الشافعى و محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون الخامس من يوليو المقبل موعدًا لانضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر الفريق الخارجى، استعدادًا للموسم الجديد، الذى يستهله الفريق بمواجهة "تاون شيب"، بطل بوتسوانا، فى الجولة الثالثة لمنافسات دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، يوم 17 يوليو المقبل.

وتضم قائمة اللاعبين الدوليين في الأهلي ، كلاً من: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وسعد سمير، ومروان محسن، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف والذين عادوا مع بعثة المنتخب للقاهرة أمس الثلاثاء، بعد أنتهاء مشوار الفراعنة  في كأس العالم.

وقال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق، إن الفرنسي كارتيرون حرص على منح اللاعبين الدوليين فترة أطول من الراحة السلبية، بسبب تلاحم المواسم، بعد انضمامهم لمعسكر المنتخب استعدادًا لكأس العالم، عقب انتهاء الموسم الماضي مباشرة.

وأضاف وسف، في تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إن اللاعبين الدوليين لن يشاركوا في ودية الأهلي الأولى فى معسكره الخارجى، والتى تحدد لها الخامس من يوليو، خاصة أنهم سينضمون للمعسكر في نفس اليوم، على أن يتم تجهيزهم على أمل الاستعانة بهم في الودية الثانية، المقرر لها يوم التاسع من يوليو المقبل.

ويُقيم الأهلى معسكرا خارجيا فى أوروبا خلال الفترة من 2 حتى 10 يوليو المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة