س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباريات اليوم فى كأس العالم

الأربعاء، 27 يونيو 2018 11:10 ص
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباريات اليوم فى كأس العالم المنتخب الألمانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مباريات اليوم الرابع عشر من نهائيات النسخة 21 من بطولة كأس العالم روسيا 2018، فى تمام الرابعة عصرا اليوم الأربعاء، بـ 4 مباريات نارية فى منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات أبرزها مواجهة البرازيل وصربيا.

 

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

كوريا الجنوبية × ألمانيا - الرابعة عصرا – على قناة beIN SPORTS MAX 1 HD

المكسيك × السويد - الرابعة عصرا – على قناة beIN SPORTS MAX 2 HD

صربيا × البرازيل - الثامنة مساء – على قناة beIN SPORTS MAX 2 HD

سويسرا × كوستاريكا - الثامنة مساء – على قناة beIN SPORTS MAX 1 HD

 

أهم مباريات اليوم فى كأس العالم

يخشى منتخب ألمانيا الخروج المبكر من بطولة كأس العالم، حيث تتقاسم الماكينات "وصافة" المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب كوريا الجنوبية المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط، ولا يزال يمتلك أملاً ضئيلاً في التأهل للدور ثمن النهائي في بطولة كأس العالم يتمثل في تحقيق الفوز على ألمانيا، بأكثر من هدفين، بجانب فوز المكسيك على السويد، ليرتقي إلى المركزالثاني.

وكان منتخب ألمانيا افتتاح مشواره في النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم بالخسارة أمام المكسيك بهدف دون مقابل أن يحقق فوزاً قاتلاً في الجولة الثانية على السويد بهدفين مقابل هدف واحد، بينما خسر منتخب كوريا الجنوبية أمام السويد والمكسيك على الترتيب.

ويجب على ألمانيا الفوز في مباراة اليوم على كوريا الجنوبية بفارق هدفين على الأقل لضمان التأهل مباشرة إلى الدور الثاني،  أو التفوق على النتيجة التي تحققها السويد أمام المكسيك، لاسيما وأن ألمانيا تتساوى مع السويد من حيث عدد النقاط وفارق الاهداف.

وفي حال إستمرار تساوي ألمانيا والسويد في عدد النقاط، فإن الفريق صاحب معدل التهديف الأعلى، سينهي في المركز الثاني، وفي حال التساوي سيتم اللجوء إلى المواجهات المباشرة التى تصب فى صالح منتخب ألمانيا.

 

أبرز نجوم مباريات اليوم

النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا ومواطنيه فيليب كوتينيو وكاسيميرو، المكسيكى خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو"، السويسرى شيردان شاكيري، ونجوم الماكينات الألمانية "توماس مولر، تونى كروس، ماركو رويس".

 

الملاعب التى تستضيف مباريات اليوم بكأس العالم

تقام مواجهة ألمانيا وكوريا الجنوبية على ملعب "کازان أرينا"، بينما تلتقى المكسيك مع السويد على ملعب "إيكاترينبورج أرينا"، ويواجه المنتخب البرازيلى نظيره الصربى على ملعب "أتكريت أرينا"، فيما يحتضن ملعب "نيجني نوفجورود" مواجهة سويسرا وكوستاريكا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة