خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

سعد سمير: واقعة "النكز" هزار.. ولم أعاقب

الأربعاء، 27 يونيو 2018 06:35 م
سعد سمير: واقعة "النكز" هزار.. ولم أعاقب سعد سمير
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق سعد سمير لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى، على واقعته مع زميله بالمنتخب محمود عبد المنعم كهربا، خلال تواجدهما فى روسيا والمشاركة في بطولة كأس العالم، والتي عرفت إعلاميا بواقعة "النكز".

قال سعد في تصريحات لبرنامج المدرج والذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد، "عندما عرفنا بالموضوع في معسكر المنتخب استقبلنا هذا الأمر بالضحك والهزار، لا توجد واقعة من الأساس، كنا واقفين في التمرين، ونبهته إلى شيء ما فى المحاضرة".

واستطرد سعد، "كنت أعتقد أن الناس بتهزر، ولكن فوجئت بالناس تتحدث وتتكلم عن الموضوع بشكل كبير".

وعن توقيع عقوبة مالية عليه بسبب الوقعة قال، "لا توجد واقعة من الأساس ليتم توقيع عقوبة، كنت مع المهندس هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية في روسيا، واستقبلنا الأمر بالضحك والهزار"، مضيفا: "عيب لا يجوز الوصول إلى هذه الدرجة، من حقك أن تهزر ولكن إن كنت تتناول الموضوع بجد فهذا أمر خاطيء".

واستكمل سعد سمير، "المنتخب أصدر بيان بأنه لا يوجد تحقيق ولا توجد عقوبة من الأساس، ولو تم توقيع عقوبة عليا سوف أعلم بها".

وكان هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، أكد إنه وقع عقوبة على سعد سمير مدافع المنتخب بسبب الفعل الفاضح بحسب وصفه، قائلاً: "وقعت عقوبة على سعد سمير بسبب الفعل الذى أقدم عليه اللاعب خلال  تدريبات المنتخب فى المونديال، وفضّلت عدم إعلان العقوبة للحفاظ على تركيز اللاعبين داخل معسكر المنتخب الوطنى".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة