هاشتاج "السعوديون شكرًا محمد صلاح" يتصدر "تويتر".. صور

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 02:15 ص
هاشتاج "السعوديون شكرًا محمد صلاح" يتصدر  "تويتر".. صور الجماهير السعودية تهتف باسم مصر
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بالمملكة العربية السعودية، على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، عن مدى حبهم واحترامهم للاعب الدولى محمد صلاح، و وعشقهم الكبير إلى بلدهم الثانى مصر.

 

 

ودشنت مجموعة من الأشقاء السعوديين، هاشتاج على تويتر بعنوان "السعوديون_شكرا_محمد_صلاح"، ليتصدر التريند بعد انتهاء مباراة مصر والسعودية، ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، فى روسيا، مساء أمس الإثنين، والتى انتهت بفوز المنتخب السعودى على نظيره المصرى بهدفين مقابل هدف، مؤكدين على أن مصر، والسعودية يد واحدة دائمًا، رغم أنف كل كاره، وخائن.

55

وشارك فى التفاعل على الهاشتاج عدد كبير من أبناء الجالية المصرية بالسعودية، وتحدثوا عن مدى الألفة والمودة ما بين الشعبين الشقيقين، وأن السعوديين، والمصريين كانوا جنبًا إلى جنب خلال مؤازرة منتخبيهما، واحترامهما لشعور بعضهما البعض منذ بداية المونديال، وتهنئتهم للشعب السعودى على الفوز قائلين: "ألف مبروك للسعودية تستاهل، وهارد لك لمحمد صلاح، بس شكرا لإخواتنا السعوديين، بنحبكم من القلب"، "شكرا صلاح أثبت للعاصى كاره العرب والمسلمين مدى حبنا للشقيقة السعودية، منبع الرسالة والإسلام، وخليهم هما مع إيران يولعوا مع بعض".

88

44

11

 

وعرض أحد المتفاعلين مع الهاشتاج، مقطع فيديو للجماهير السعودية الموجودة فى روسيا لمؤازرة منتخبهم، بعد مباراة اليوم، يهتفون قائلين: "سعودية ومصر إيد واحدة -  سعودية ومصر إيد واحدة - تحيا مصر".

33

 

وعلق الكثير من رواد موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، على روعة أخلاق اللاعب المصرى محمد صلاح بعد إحرازه هدف المباراة الوحيد لمنتخب مصر، ورفضه الاحتفال قائلًا:" الأخلاق تحرج الكبير قبل الصغير، أبو مكة مدرسة داخل الملعب وخارجه"، فيما قال آخر: "ليت سالم الدوسرى أقتدى بصلاح وما بالغ فى الفرحة.. أنها أخلاق العظماء والاحتراف الحقيقى يصنع الرجال".

77

22


 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور مصطفى

وألله محترمين... و السعودية تستحق الفوز

و لولا الكبير الحضرى لكانت الهزيمة أسوء ... شكرا صلاح و شكرا لعصام الحضرى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الف مبروك

الف مبروك لمنتخبنا الوطني وهردلك لمصر بس الحقيقه ظلم سالم الدوسري بعدم اعطائه جايزة احسن لاعب ومن بعده عصام الحضري محمد صلاح ماهو كفو لها لاعب منفوخ اعلاميا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شيبة

مبروك للسعودية

عندما أحرز المنتخب السعودى الهدف الثانى صفقت لهم و قلت يستحقون الفوز بالمباراة

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد فايق كامل متولي

مصر والسعودية وطن واحد

فوز السعودية هو فوز لمصر وفوز مصر هو فوز للسعودية رغم انف الحاقدين والمنافقين والف مبروك لفوز السعودية وتحيا مصر والسعودية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة