كأس العالم 2018.. زوجة ميسى تخاطر بطفلها لدعم البرغوث أمام نيجيريا

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 03:56 م
كأس العالم 2018.. زوجة ميسى تخاطر بطفلها لدعم البرغوث أمام نيجيريا ميسي وزوجته
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت أنطونيلا روكوزو زوجة النجم ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى والمنتخب الأرجنتينى، فى مدرجات راقصى التانجو، قبل مواجهة نيجيريا المحدد لها الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية أن أنطونيلا روكوزو زوجة ميسى خاطرت بصحة طفلها الرضيع وذهبت إلى روسيا قبل الموعد الذى حددته قبل انطلاقة نهائيات كأس العالم، لتدعم زوجها فى مباراة الأمل الأخير للعبور لدور الـ16 من البطولة، أمام نيجيريا، والمحدد لها الثامنة من مساء اليوم.

وكانت زوجة ميسى قد أفصحت قبل انطلاق منافسات نهائيات كأس العالم، بأنها لن تذهب إلى روسيا خلال دور المجموعات، وأنها فقط ستتوجه إلى هناك لدعمه خلال منافسات الدور ربع النهائى من البطولة، حال تأهل المنتخب الأرجنتينى للدور ربع النهائى من البطولة، نظرا لكون طفلها الرضيع ما زال صغيرا جدا ويحتاج إلى المزيد من الرعاية فى مسقط رأسها روزاريو، ولا يتحمل الطقس شديد البرودة فى روسيا.

 

3زوجة ميسي
زوجة ميسى

لكن من الواضح أن زوجة ميسي توجهت إلى روسيا قبل الموعد الذى حددته مضحية برضيعها، لتدعم البرغوث الذى ظهر فى حالة نفسية يرثى لها منذ بداية البطولة، وقدم أداء متخاذل للغاية وأهدر ركلة جزاء فى أولى مباريات المونديال كان من الممكن أن يمنح التانجو الفوز على أيسلندا فى المباراة التى انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، وقدم أداء ضعيف للغاية فى هزيمة منتخبه الوطنى من كوستاريكا بثلاثية نظيفة، مما قلص أمال الأرجنتين فى بلوغ دور الـ16.

ميسي وانطونيلا
ميسي وانطونيلا

وكانت هناك أنباء انتشرت حول أن الأداء السيئ الذى ظهر به ميسي خلال المونديال، يرجع إلى إصابته بنزلة معوية قبل انطلاق البطولة، وأنه دخل فى أزمة مع المدرب والمدير الفنى خورخى سامبولى بعد التعادل بنتيجة 1-1 مع أيسلندا فى أولى مباريات التانجو بالمونديال.

زوجة ميسي
زوجة ميسي

 

ldsd
 
ميسي 3
ميسي
ميسي
ميسي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

حظوظ

نتايه يا خواتي . الولد دا مُبخت !!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة