فيديو.. تركى آل شيخ يهاجم bein sport وتعليقها على مباراة مصر والسعودية

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 12:22 ص
فيديو.. تركى آل شيخ يهاجم bein sport وتعليقها على مباراة مصر والسعودية تركى ال شيخ
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم تركى آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، قناة bein sport  القطرية، بسبب تعليق عصام الشوالى على هدف السعودية فى منتخب مصر ببطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا، والذى قال فيه: إن هدف السعودية جاء بعد سنوات من الغياب.

وقال تركى آل شيخ خلال فيديو تم بثه: "تعودنا من القناة الحقيرة على هذه الأشياء،عصام الشوالى والخالصى وصادق لحم أكتافهم من المملكة العربية السعودية، وهم خونة، وهؤلاء الحشرات نترك لهم النباح ونحن نستمر فى التقدم".

 

وأضاف تركى آل شيخ: "حتى الكلب فيه صفة الوفاء، ولا ننتظر منهم التراجع أو الاعتذار، ومصيرهم يرضخوا ويرجعوا وبعدها هؤلاء الحشرات بالجزمة من كل سعودى وعربى حر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

والله عصام الشوالى كان يذيع باحترافيه وحياديه متناهيه..وكفا سب ومزايده وكان يتغنى بمصر والسعوديه

👀

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد التميمي

مايحتاج طال عمرك

الكلاب تنبح والقافلة تسير . مبارك الفوز طال عمرك .

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف المنياوي

بس يا بابا

بس يا تركي بس يا حبيبي

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوعلي

معقول !!!!

انا غير مصدق ان هذا الرجل مسئول في دولة وقورة كالمملكة السعودية وطبعا بعض الإعلاميين بيتوددوا له علشان السبوبة بتاعت mbc دي استضافة ودا حوار وده سيناريو وهلما جره وده كله للتحكم في الإعلام حد يصدق ان هذا الرجل بيحاول يهدم أكبر صرح رياضي. في أفريقيا ولايوجد من يتصدي له وكمان إفساد الحياة الرياضية وأسعار اللاعبين وضياع الأندية المصرية ياناس أليس فيكم رجل رشيد عيب والله اتقوا الله في مصر عملا ومواقف لاشعارات

عدد الردود 0

بواسطة:

جاسم

شوال الرز

منقهر لان البي ان لم تعطيه الحقوق شوال الرز انت الحقير ودولتك النجسه ياحقير

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف الشريري

الرياضة اخلاق

الغرب يمارس الرياضة من اجل المتعة وغرس القيم معالى الامير كيف نربي شبابنا على الاخلاق وانت راعى الرياضة فى دولة كبيرة بحجم المملكة و تخرج منك كل هذة الالفاظ التى تهدم كل القيم وتدمر الاجيال

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل حسن

الراجل غلط في ايه مش هي دي الحقيقة

انتي لاتجيد الا السب والشتائم مش كفاية انهم خلونا نشوف الماتش مجانا كتر خيرهم

عدد الردود 0

بواسطة:

Mustafa Alarabi

عيب عليك

والله حرام دخولك مصر،المفترض إنك مسؤول عن الرياضه فى السعوديه والمسؤول في كلامه يكون أكثر دبلوماسيه،لكن للآسف انت ورجل الشارع سيان،كيف يتحملك الشعب المصرى وانت تستثمر نادى فى مصر،الحنكه واجبه يا من تدعى بأنك مسؤول عن الرياضه فى السعوديه،يا أخى مهما حصل من منتخب مصر فى كأس العالم،لكن منتخب مصر ولاعبى منتخب مصر هم الأفضل حتى على مستوى العالم،يرجى من سيادتكم الحنكه فى تصريحات سيادتكم لان به فظاظه كبيره وعدم تحمل،ربنا يشفى الجميع.

عدد الردود 0

بواسطة:

صعيدى مصرى

تركى

إنسان مندفع منفلت اللسان سريع الإساءة للاخرين ولا أدرى كيف يتولى مثل هذا المنصب. انظروا الى ماقاله على لعيبة المنتخب السعودى بعد المباراة الاولى. كلام غير مسئول من شخص يفترض إنه مسئول.

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد عبد الواحد

هل انت حقاً مسؤل؟؟؟

يا اخى الرياضة اخلاق وانت كمسؤل يجب بل حتماً ان تترفع عن كل هذه العبارات والتعبيرات التى تاخذ منك ولا تضيف ابداً اليك والى المملكة التى تمثللها فاسهال التدوينات والتعليقات المتسرعة يخلق غصة وجفوة بين جماهير شعوبنا العربية الرياضية وغير الرياضية تجاه المملكة وبعضنا البعض حدث هذا فى مصر والمغرب نتيجة افعالك وتصريحاتك وكتاباتك المتسرعة الان عن الشوالى ومن قبل الخطيب والكثير من الششخصيات والهيئات الرياضيه العربيه كفانا انقسام وتشرذم كعرب كف عن ردودك المتسرعه وكلماتك المشينه واتهاماتك المسيئه التى لاتصح ان تخرج من مسؤل فضلا عن كونك مسلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة