أكرم القصاص - علا الشافعي

طفل يشعل النيران بجسد والدته بعد حصولها على حكم بالخلع وخطبتها لرجل آخر

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 02:30 ص
طفل يشعل النيران بجسد والدته بعد حصولها على حكم بالخلع وخطبتها لرجل آخر محكمه الاسره- ارشيفية
كتبت أسماء شلبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلافات زوجية طاحنة وقعت بين كلا من الزوجين "خالد.ر" والزوجة "فدوى.إ" طوال 14عاما، جمعتهما تحت سقف منزل واحد ونتج عنها إنجابهما طفلهما"مصطفى"، لتترك الزوجة منزلها أكثر من 6 مرات طلقت فيهم مرتين بشكل رسمى على يد مأذون وعادت مرة أخرى ولكن الاتهامات والحرب الدائرة بينهما استمرت حتى قررت أخيرا الحصول على الخلع أمام محكمة الأسرة بأكتوبر وأعلنت رغبتها من الزواج بأخر.

الواقعة كما رصدها محضر قسم شرطة أكتوبر كانت بتلقى بلاغ يفيد بذهاب ربة منزل للمستشفى مصابة بعدة حروق أثر أشتعال النيران بجسدها، وبعد إسعافها وسؤالها تبين أن نجلها البالغ من العمر 10 سنوات هو مرتكب الواقعة.

وأشارت الزوجة إلى أنها طلقت طلقة بائنة للخلع  بسبب العنف الأسري قائلة:" زوجي كان مدمن يضيع كل أمواله على السموم التى يتعاطاها ويسرق راتبى ويجبرنى على الإنفاق على المنزل طوال سنوات زواجنا، ويتركنى وطفلى دون طعام أو شراب" .

وتابعت الزوجة: " نجلى منذ أن كان رضيعا وهو يتعرض للعنف على يد والده من ضرب وحرق وحرمان من الطعام وتقييد بالحبال على أقل خطأ يقترفه، ورغم كل ذلك مرتبط به وبجدته لأبيه ويرفض فى كل مرة الذهاب معى لمنزل أهلى مما يجبرنى على العودة مرة أخرى خوفا عليه .

وأكدت :" حاولت الهروب من جحيم الحياة معه دون فائدة إلى أن طفح بى الكيل وأصبحت معقدة نفسيا بسبب معاملة زوجى وابنى لى وسلوكهما العدوانى، وقررت الهروب وحصلت على الخلع وقررت الزواج بعد إنتهاء عدتى من رجل محترم ولكنى لم أسلم من تهديدات نجلى ووالده.

وتتابع: جاء نجلى للمنزل وبرفقته والده وعندما رفضت تهديداتهما تعدى زوجى على بالضرب وسقطت على الأرض ورأيت ابنى وهو يقدم على محاولة إشعال النيران بجسدى وفصرخت من هول الموقف ولم ينقذنى من الموت إلا الجيران ولطف الله بى لأصاب بحروق محدودة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

نور حسنين

علي فكرة .. دي ست كدابة

الطفل عمره ما يتعلق بأبوه ... إلا إذا كان فيه معاملة طيبة وحنية من الأب تجاه الأبن .. ودا اللي خلي الطفل بيحب ابوه .. وعايز يرجع له .. وموضوع ان الطفل قام بحرق امه... مع انه شيء مرفوض طبعا- فدا دليل نابع من براءة الطفل اللي شايف وعارف ان امه هي المخطئة ياما شوفنا بلاوي من الستات .. وفي الأخر يكدبوا علشان الناس تظن انهم ضحايا

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد هشام-محرر صحفي

نهاية حياه فسادة

الامور من بدايتها فسادة والنهاية علي بدايتها تكون. أب عنيف وزوجة أنشقت تريد الزواج بشخص أخر فكرة حتي المعرفة برجل أخر للزواج منه نضع عليه علامات أستفهام ؟؟؟ رفعها للخلع حقها وطلقت مرتين على يد مأذون وغلطتها أنها عادت وقرار غير حكيم عودتها بعد طلاق مرتين مع رجل تشكو من فساده وسوء اخلاقه كان ولابد من الانفصال النهائي أو العودة باأحترام النهاية أب فاسد خلق أبن فاسد وأمراة تمردت .

عدد الردود 0

بواسطة:

غضبان

ست كذابة

معقولة طفل حيولع في امه وبيكرهها الكره ده كله الا وهي سيئة و ناشز

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد زكى

كدابه كدب الابل

دائما عندما ترغب المرأة في الطلاق تتهم زوجها بألشع التهم فهل يعقل ان يكون رجل بكل هذه الصفات البشعه وابنه يحبه لدرجة ان يحرق امه من اجل ابيه 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة