أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس "التجمع": الحكومة عليها رسم خارطة المهام لكل محافظ خلال فترة ولايته

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 01:00 ص
رئيس "التجمع": الحكومة عليها رسم خارطة المهام لكل محافظ خلال فترة ولايته رئيس حزب التجمع النائب سيد عبد العال
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب سيد عبد العال رئيس حزب التجمع وعضو مجلس النواب، أن حركة المحافظين لا بد وأن تتم من قبل الحكومة بمعايير وتكليفات واضحة لكل محافظة فى محافظته، حتى تتمكن الحكومة والبرلمان من محاسبته بعد مرور فترة زمنية من ولايته على ما تم فى شأن اختصاصاته ، خاصة وأننا نعانى من ذلك خلال الوقت الحالى .

وأشار فى تصريحات لـ"اليوم السابع " ، إلى أن هذه التكليفات لا بد وأن تتسم بالشفافية وتعلن أمام الجميع بالتحديات التى تقع على عاتقه كل حسب طبيعة كل محافظة و ما تحتاجه من عمل خلال الفترة القادمة، موضحا أنه لابد وأن يكون هناك تكليف واضح بمهام عامة .

ولفت رئيس حزب التجمع، أنه من ضمن هذه المهام التى لابد من العمل عليها الاهتمام بالخدمات، والرقابة الدائمة على الأسعار وتطوير المبانى الصحية المعطلة، وتهيئة المنشأت للخدمات الصحية وغيرها، ومواجهة الفساد فى عدد من القرى و النجوع وبالمحليات والأحياء .

يذكر أنه من المتوقع أن تعلن حركة المحافظين خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك وفقا لما نصت عليه الفقرة الأخيرة من المادة 25 من القانون 43 لسنة 1979 فى شأن الإدارة المحلية، والتى تنص على: "يعتبر المحافظون مستقيلين بحكم القانون بانتهاء ولاية رئيس الجمهورية ولا يترتب على ذلك سقوط حقهم فى المعاش أو المكافأة ويستمرون فى مباشرة أعمال وظائفهم إلى أن يعين رئيس الجمهورية الجديد المحافظين الجدد."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة