رئيس "الأعلى للإعلام": لا يوجد ما يعرقل عمل لجنة الدراما لتتقدم استقالتها

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 02:00 ص
رئيس "الأعلى للإعلام": لا يوجد ما يعرقل عمل لجنة الدراما لتتقدم استقالتها الكاتب الصحفى مكرم محمد احمد
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن محمد فاضل رئيس لجنة الدراما لم يتعرض لأى مضايقات حتى يتقدم باستقالته، متابعا: "محمد فاضل زكى لم نقرب منه ولا حد قاله شىء حتى يستقيل".

وأضاف مكرم محمد أحمد فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه فوجئ بخبر إعلان محمد فاضل ولجنة الدراما بتقديم استقالتهم، مشيرا الى أنه كان يتصور أن ينتظره "فاضل" حتى يعود من خارج البلاد ويوضح له ما اذا كان هناك أى أمور تعرقل عمل اللجنة حتى يتم معالجتها بدلا من الخروج لإعلان الاستقالة الجماعية للجنة".

واختتم الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام تصريحاته قائلا: "محمد فاضل زكى ،أما نشوف هيعمل إيه هيمشى وهنجيب حد تانى ولا إيه".

وكانت لجنة "الدراما" المنبثقة عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد تقدمت باستقالة جماعية اليوم الإثنين، ومن المقرر أن تعلن اللجنة عن سبب الاستقالة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال المخرج محمد فاضل ورئيس لجنة الدراما لـ"اليوم السابع" إن أعضاء اللجنة بالفعل تقدموا باستقالة جماعية، مشيرًا إلى أن الكشف عن أسباب الاستقالة سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

وأصدرت لجنة "الدراما" بيانا رسميا تعلن من خلاله عن الاستقالة الجماعية بموافقة جميع أعضائها الآتى أسماؤهم، الناقدة خيرية البشلاوى، والمخرج عمر عبد العزيز، وسكرتير المهن التمثيلية نبيل الجوهرى، وعضو المهن التمثيلية أيمن عزب، والمؤلف هانى كمال، والمخرج ورئيس لجنة الدراما محمد فاضل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة