بعثة المنتخب الوطنى تعود للقاهرة بعد النتائج المخيبة فى كأس العالم.. وسلطات المطار تفرض طوقا أمنيا لتأمين البعثة.. وملامح الحزن تظهر على محمد صلاح وزملائه.. وأبو ريدة يرفض الحديث مع الإعلام.. فيديو وصور

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 03:02 م
بعثة المنتخب الوطنى تعود للقاهرة بعد النتائج المخيبة فى كأس العالم.. وسلطات المطار تفرض طوقا أمنيا لتأمين البعثة.. وملامح الحزن تظهر على محمد صلاح وزملائه.. وأبو ريدة يرفض الحديث مع الإعلام.. فيديو وصور بعثة المنتخب المصرى فى مطار القاهرة الدولي
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت إلى مطار القاهرة الدولى ظهر اليوم الثلاثاء بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم قادمة من فولجوجراد الروسية، عقب الخروج من كأس العالم المقام حاليا بروسيا، ووصلت بعثة المنتخب على متن رحلة مصر للطيران "خاصة" 3081 إلى القاهرة فى تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا، بصالة 4.

 

غياب جماهيرى 

وغابت الجماهير عن استقبال البعثة بالمطار وذلك بعد النتائج المخيبة التى تعرضت لها البعثة فى مباريات المجموعة الأولى، والتى تأهل منها منتخبا أوروجواى ورسيا، ونجح المنتخب السعودى فى الفوز على مصر فى المباراة التى جمعتهما أمس بنتيجة 2-1 ليحتل منتخبنا المركز الأخير بالمجموعة بعد الهزيمة فى الثلاث مباريات التى خاضها خلال مشواره.

 

استقبل البعثة العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، إضافة إلى عدد من القيادات الأمنية بالمطار، كما فرضت سلطات المطار تشديدات أمنية أمام صالة الوصول وذلك لتأمين البعثة، كما حرصت شركة ميناء القاهرة الجوى على توفير كافة التسهيلات لإنهاء وصول البعثة إلى المطار، وتوجدات فرق العلاقات العامة بالشركة لاستقبال البعثة.

وحضر بعض أسر اللاعبين ومنهم أسرة محمد الشناوى، وأحمد فتحى، وأيمن اشرف، لاستقبال أقراد البعثة، وفضل معظم اللاعبين عدم ركوب الأتوبيس الخاص بالبعثة على أن يستقلوا سياراتهم الخاصة.

الحزن يخيم على محمد صلاح

فى نفس السياق غادر محمد صلاح المطار، وظهرت عليه معالم الحزن، وذلك بعد النتائج المخيبة التى تعرض لها المنتخب خلال مباريات كأس العالم، وحرص عدد من المتواجدين فى المطار على الالتقاط الصور التذكارية مع النجم العالمى محمد صلاح قبل رحيله عن المطار.

هانى أبو ريدة يرفض التحدث مع وسائل الإعلام بمطار القاهرة

بينما توجه هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم إلى سيارته مسرعا، رافضا الحديث مع أى من وسائل الإعلام التى كانت متواجدة بالمطار، واستقل سيارته سريعا، فيما حرص إيهاب لهيطة مدير المنتخب على الانتظار لحين خروج جميع أفراد البعثة من المطار.

 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة