خالد صلاح

صور.. صحف العالم تتعاطف مع محمد صلاح بعد خروج مصر من كأس العالم.. إشادة كبيرة بسواريز وكافانى بعد العلامة الكاملة.. الإعلام الأسبانى يحذر من مستوى الماتدور فى دور الـ 16 بعد التعادل مع المغرب

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 01:05 م
صور.. صحف العالم تتعاطف مع محمد صلاح بعد خروج مصر من كأس العالم.. إشادة كبيرة بسواريز وكافانى بعد العلامة الكاملة.. الإعلام الأسبانى يحذر من مستوى الماتدور فى دور الـ 16 بعد التعادل مع المغرب محمد صلاح وحسرة الخسارة من السعودية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى والثانية بمنافسات كأس العالم روسيا 2018 والتى أقيمت أمس الإثنين، على عدد من الأحداث والنتائج المثيرة وأسفرت عن تأهل أوروجواى وروسيا، ثم البرتغال وأسبانيا إلى دور الـ 16 من المونديال.

واستحوذت الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى والثانية بمنافسات كأس العالم 2018 على صدر صفحات صحف العالم.

صحيفة ديلى ميل ..مباراة مصر والسعودية
صحيفة ديلى ميل ..مباراة مصر والسعودية

 

وكتبت صحيفة "ديلى ميل" عن مباراة مصر والسعودية، قائلة:" كأس العالم غير الملهم لصلاح .. عذاب مصر الأخير يتعرضون للضرب على يد السعودية بفوز متأخر فى المجموعة الأولى".

صحيفة ديلى ميل ..مباراة أوروجواى وروسيا
صحيفة ديلى ميل ..مباراة أوروجواى وروسيا

 

وأشارت عن مباراة أوروجواى وروسيا، "روسيا ذات الوجه الأحمر.. سواريز وكافاني يخطفون الصدارة لأوروجواي بعد الفوز على مضيفهم".

ميرور عن مباراة مصر والسعودية
ميرور عن مباراة مصر والسعودية

 

فيما عنونت صحيفة "ميرور" عن لقاء مصر والسعودية، " محمد صلاح يعانى المزيد من البؤس رغم تسجيله هدفى الفراعنة نهاية المجموعة الأولى بكأس العالم 2018..أعطى نجم ليفربول الفراعنة الصدارة لكن الفرج والدوسرى أكملوا عودة تاريخية للصقور الخضراء".

صحيفة ميرور..مباراة البرتغال وإيران
صحيفة ميرور..مباراة البرتغال وإيران

وحول مباراة البرتغال وإيران فى المجموعة الثانية كتبت صحيفة "ميرور"" مدرب البرتغال يدافع عن كريستيانو رونالدو بعد التعادل مع إيران بهدف فى كأس العالم 2018..لعب رونالدو مباراة حاسمة ، وفقد ركلة جزاء ثم تجنب بطاقة حمراء".

وتحدثت الصحف الأسبانية عن مباراة الماتدور والمغرب وإنتقدات مستوى وأداء اللاروخا رغم الصعود إلى دور الـ 16 من المونديال.

ماركا
ماركا

وقالت صحيفة "ماركا" فى عنوان رئيسى،" فى الدقيقة الأخيرة المجنونة ، تسجل إسبانيا هدفًا بفضل VAR أمام المغرب وتتعادل 2/2.. إسبانيا تعطى أحاسيس سيئة للغاية ولكنها تتصدر المجموعة الثانية".

أس
أس

وذكرت صحيفة "أس"، " هدف أسباس فى الدقيقة 90 يمنح أسبانيا تعادل قاتل مع المغرب 2/2 .. أسبانيا تفوز بصدارة المجموعة الثانية وستلعب مع روسيا في دور الـ 16".

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

 

وأخيراً تحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن لقائى أسبانيا والمغرب والبرتغال وإيران وقالت، :" شكرا VAR .. تقرر تقنية الفيديو هدفاً لأسباس وعقوبة لإيران ضد البرتغال ، إسبانيا تفوز بصدارة المجموعة وستلعب مع روسيا بينما تواجه البرتغال أوروجواي".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة