وكيل "رياضة البرلمان": كفانا إخفاقات.. ولا بد من تغيير اتحاد كرة القدم

الإثنين، 25 يونيو 2018 06:53 م
وكيل "رياضة البرلمان": كفانا إخفاقات.. ولا بد من تغيير اتحاد كرة القدم جانب من مبارة مصر والسعودية
رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب سمير البطيخى، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن اتحاد الكرة المصرى له دور كبير فى إخفاق منتخب المنتخب فى كل مباريات المونديال، حيث لم يكن على قدر المستوى، مشددا على ضرورة تغيير هذا الاتحاد الذى لم يحقق أى انتصارات تذكر منذ 6 سنوات سواء فى بطولات إفريقيا أو غيرها.

وقال البطيخى لـ"اليوم السابع": " كفانا مجاملات.. لم تورثنا سوى إخفاقات متلاحقة فى كل البطولات التى تخوضها مصر"، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة المصري لم يجر انتخابات منذ صدور قانون الرياضة الجديد.

وأشار وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلى أنه تقدم بطلب إحاطة عقب هزيمة المنتخب المصرى أمام روسيا فى مباراة كأس العالم، لافتًا إلى أنه انتظر انتهاء المباريات حتى لا يتصور أحد أن اللجنة أثرت على أداء المنتخب.

كان المنتخب الوطنى الأول قد خسر (1-2) من نظيره السعودى على ملعب فولجوجراد أرينا، فى إطار منافسات الجولة الأخيرة للدور الأول لكاس العالم المُقام حالياً بروسيا.

سجل لمنتخب مصر محمد صلاح فى الدقيقة 23 وتعادل سلمان الفرج من ضربة جزاء فى الدقيقة 45 قبل أن يُضيف سالم الدوسرى الهدف الثانى لمنتخب السعودية فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ae

الأخ مرتضى

الأخ مرتضى طلع علينا هو وبعض أعضاء مجلسه بقالهم كأم يوم ببيع طارق حامد وعلى جبر لنادى يملكه ( كلنا عارفين مين المالك ) بتسعين مليون وقبل مباراة اليوم ،،،،ادى تصرفات ناس الدولة بتحميهم ،،،،،،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة