وزير التنمية المحلية للنواب: أنتم عينى.. ولم يطرق بابى نائبا إلا التقيته

الإثنين، 25 يونيو 2018 02:26 م
وزير التنمية المحلية للنواب: أنتم عينى.. ولم يطرق بابى نائبا إلا التقيته اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أن مشروع قانون الإدارة المحلية الذى انتهت منه اللجنة فى غاية الأهمية لتحقيق العدالة واللامركزية، لافتا إلى حرص الحكومة على خروجه للنور، وإجراء انتخابات المحليات وتحقيق المستهدف منه. 
 
وقال الوزير خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب اليوم الإثنين، إنه بإجراء انتخابات المحليات سنكون أمام اكتمال كافة الاستحقاقات الدستورية، ما يساعد فى تحقيق معدلات التنمية بشكل أكبر. 
 
وأضاف شعراوي، أنه منذ توليه مهام الوزارة وبدأ فى الاطلاع على كافه الملفات المتعلقة بأعمالها، لافتاً إلى أن هذه الوزارة يقع على عاتقها مشاكل كافة المواطنين بمختلف المجالات. 
 
وتابع وزير التنمية المحلية : " وجدت أن لقائي معكم اليوم فرصة للتعرف بشكل أكبر و إزاله أى حواجز، ولم يطرق بابي أى نائب إلا والتقيته، ليس تفضلا مني إنما واجب وفرض، لاسميا وأن النائب هو عينى على مطالب الشعب واحتياجاته، كونه مطلعا على كافه مشاكلهم واحتياجاتهم، وينظر إليها بشكل موضوعى، وينقلها لى ".
 
وأكد الوزير، حرصه على تنظيم الجولات الميدانية للتعرف على مشاكل ومطالب واحتياجات المواطنين بجانب لقاء النوّاب، لافتاً إلى توجيهات القيادة السياسية بضروره التعاون مع مجلس النوّاب. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة