كأس العالم 2018.. حارس صربيا: واثقون من الفوز على البرازيل

الإثنين، 25 يونيو 2018 03:51 م
كأس العالم 2018.. حارس صربيا: واثقون من الفوز على البرازيل جانب من مباراة صربيا وسويسرا
موسكو أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى منتخب صربيا لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن ثقته فى قدرة منتخب بلاده فى الفوز على البرازيل بعد غد، الأربعاء، بالجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم والوصول للمرة الأولى إلى دور ثمن النهائى.

وقال ستويكوفيتش، فى تصريحات من معسكر المنتخب بمدينة "سفتلوجورسك" نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، "هذه المرة الأولى التى أكون فيها مع المنتخب، وأشعر أن كل الأمور تقف إلى جانبنا، هناك توقعات كبيرة بالفوز على البرازيل وأعتقد أننا يمكن أن نسجل نتائج جيدة".

وأضاف حارس صربيا "ينبغى أن نشعر بالامتنان لأن فرصة التأهل لا تزال سانحة أمامنا، وبالفوز على البرازيل سنتأهل للدور ثمن النهائى"، مشيراً إلى أن أمام صرييا خيارا للتعامل بشكل جيد مع الوضع الحالى والوصول إلى الدور المقبل، مؤكدا أنه لا يفكر فى الخسارة والعودة إلى أرض وطنه.

من جانبه، قال المهاجم الصربى ألكسندر متروفيتش، "بمساعدة الله سنتمكن من الفوز، نحن صرب ولا شىء مستحيل بالنسبة لنا، ومن يؤمن بمعجزة بإمكانه تحقيقها"، ويرى مهاجم فريق فولهام الإنجليزى أن "السيليساو" عليهم ضغوط أكبر من المنتخب الصربى، موضحا "عليهم ضغوط أكبر من التى علينا، ونحن ليس لدينا ما نخسره".

وأدى المنتخب الصربى مرانه الأخير اليوم فى معسكره بمدينة "سفتلوجورسك" قبل التوجه لموسكو لخوض المباراة الحاسمة أمام المنتخب البرازيلى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة