أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2018.. 3 شائعات تغلب عليها الفراعنة قبل مواجهة السعودية فى وداع المونديال.. ترحيل سعد سمير.. الجبلاية تبرئ لاعب الأهلى.. صلاح يعتزل دوليا.. الحضرى أزمة دائمة بحراسة المرمى.. والسد العالى يشارك أساسيا

الإثنين، 25 يونيو 2018 12:59 م
كأس العالم 2018.. 3 شائعات تغلب عليها الفراعنة قبل مواجهة السعودية فى وداع المونديال.. ترحيل سعد سمير.. الجبلاية تبرئ لاعب الأهلى.. صلاح يعتزل دوليا.. الحضرى أزمة دائمة بحراسة المرمى.. والسد العالى يشارك أساسيا منتخب مصر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل المواجهة المرتقبة بين منتخبى مصر والسعودية فى الجولة الثالثة والأخيرة للمنتخبين فى بطولة كأس العالم التى تقام بروسيا، واجه المنتخب الوطنى عدة أزمات تمكن مسئولو الجبلاية من التغلب عليها حتى لا يفقد لاعبو الفراعنة تركيزهم قبل لقاء منتخب الخضر.

ورغم أن نتيجة المباراة ستكون تحصيل حاصل للمنتخبين، وودع كل منهما منافسات البطولة، إلا أن مسئولى اتحاد الكرة حرصوا على عدم تشتيت ذهن اللاعبين وإبعادهم عن أى أزمات، وواجهوا الشائعات التى انتشرت خلال الساعات الماضية، وأول هذه الشائعات هى:

ترحيل سعد سمير

خرج أكثر من مصدر فى البعثة المصرية ليؤكد أنه سيتم خصم مكافأة المونديال من سعد سمير، لاعب المنتخب، واستبعاده من مباراة السعودية وترحيله إلى القاهرة، تمهيداً للتحقيق معه فى الواقعة المشينة التى ارتكبها ضد زميله بالمنتخب محمود كهربا.

من جهته أكد إيهاب لهيطة، مدير منتخب الفراعنة، أنه بعد مراجعة جميع الأطراف تأكد أن واقعة الفيديو المنتشرة للاعبى المنتخب سعد سمير وكهربا لا يوجود بها ما يشين أى منهما، حيث كان هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب، يتحدث إلى اللاعبين قبل بداية المران وقوفاً فى منتصف الملعب، فيما كان كهربا يتحدث إلى أحد زملائه دون الانتباه لتحذير محمود فايز، مدرب الفريق، من عدم التركيز مع حديث المدير الفنى، فما كان من سعد سمير الذى تصادف وقوفه بجواره محاولة لفت انتباهه بنكزة دون أن يكون هناك أى قصد لسوء سلوك، كما تم تفسير الفيديو على صفحات السوشيال ميديا.

أزمة الحضرى فى حراسة المرمى

شائعة أخرى انتشرت مؤخراً حول افتعال عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب، للأزمات بعد إعلان كوبر مشاركة الشناوى أساسياً أمام السعودية فى مباراة اليوم، ولكن ظهر الحضرى فى المؤتمر الذى عقد أمس برفقة كوبر، وأكد أنه لا يوجد أزمات، واتخذ كوبر قراراً بمشاركة الحضرى أساسيا أمام السعودية.

اعتزال محمد صلاح دولياً
 

ذكرت شبكة cnn أن محمد صلاح، لاعب المنتخب المحترف فى ليفربول الإنجليزى، سيعتزل اللعب دولياً بعد كأس العالم، بعد استغلاله سياسياً وإجباره على مقابلة رئيس الشيشان.

من جهته خرج لهيطة للرد على هذه الشائعة مؤكداً أن صلاح لم يتحدث مع مسئولى الجبلاية فى مسألة الاعتزال، وأنه ليس هناك أى اعتقاد بوجود نية من صلاح لذلك، كما أن المنتخب ليس طرفاً فى الأزمة، والاتحاد الدولى هو من يٌسأل عن فكرة استغلاله سياسياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة