فيديو.. التعادل 1-1 يحسم الشوط الأول بين المغرب وإسبانيا بكأس العالم

الإثنين، 25 يونيو 2018 08:50 م
فيديو.. التعادل 1-1 يحسم الشوط الأول بين المغرب وإسبانيا بكأس العالم إيسكو لحظة تسجيله الهدف الاول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل المنتخب الإسباني أمام نظيره المغربى 1-1، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب "كالينجراد"، فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2018 المقامة على الملاعب الروسية.

 

أهداف الشوط الأول فى مباراة المغرب وإسبانيا

تقدم المنتخب المغربى فى الدقيقة 14 عن طريق المهاجم خالد بوطيب إثر خطأ فادح من قائد الماتادور سيرجيو راموس ليخطف مهاجم الأسود الكرة وينطلق نحو المرمى فى انفراد تام ويضعها داخل مرمى الحارس دى خيا باقتدار، ليكون الهدف الأول لأسود الأطلسي منذ مونديال 1998.

 

حاول المنتخب الإسبانى إدراك التعادل من خلال تكثيف الهجمات، وتحقق المراد عند الدقيقة 19 بعد تمريرة رائعة من المايسترو إنييستا إلى إيسكو أمام المرمى ليسجل الأخير التعادل، وهو الهدف الأول لإيسكو فى نهائيات المونديال.

 

ويتقاسم منتخب إسبانيا صدارة المجموعة الثانية مع البرتغال برصيد 4 نقاط، علما بأن الشوط الأول من مباراة البرتغال وإيران انتهى بتقدم برازيل أوروبا 1-0.

بينما يحتل منتخب المغرب المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة الثانية دون رصيد من النقاط، بعد الخسارة أمام إيران والبرتغال بنتيجة واحدة 1\0 وسط إشادة واسعة حظى به لاعبيه جراء المستويات الرائعة التى ظهروا عليها على مدار 180 دقيقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة