فرج عامر: النواب براءة من السفر إلى روسيا على حساب الشعب

الإثنين، 25 يونيو 2018 10:02 ص
فرج عامر: النواب براءة من السفر إلى روسيا على حساب الشعب فرج عامر رئيس سموحة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، أن مباراة المنتخب الوطنى أمام السعودية اليوم، الاثنين، صعبة للغاية ولن تكون سهلة على الفراعنة.
 
وأضاف فرج عامر، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "السعودية الأكثر تنظيماً والأكثر استقراراً عن المنتخب الوطنى، فى حين أن منتخب مصر أخباره متاحة للإعلام، بالإضافة للحفلات التى أقيمت فى منتخب مصر بروسيا".
 
 
وأكد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، أن البرلمان لم يتحمل تكاليف سفر النواب إلى روسيا لمساندة المنتخب الوطنى خلال مباراة روسيا بالجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم، قائلا، "كل النواب سافروا على حسابهم الشخصى وليس على حساب أى شخص آخر، ولم يسافر أى عضو على حساب المجلس أو الشركة الراعية، الأعضاء سافروا على نفقتهم الخاصة".
 
وأشار رئيس نادى سموحة إلى أن رجب بكار، مدافع الفريق، فى طريقه للانتقال لنادى الأهرام سبورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل مليون دولار.
 

وأصبح الثنائى العربى مصر والسعودية خارج البطولة بشكل رسمى، بعد فشلهما فى حصد أى نقاط خلال مواجهتين، بينما تأهل منتخبا روسيا المستضيف وأوروجواى إلى الدور ثمن نهائى البطولة.

وكان المنتخب الوطنى قد خسر مواجهتى أوروجواى وروسيا بنتيجة 1 – 0 و3 – 1 على التوالى، بينما تلقى منتخب السعودية الهزيمة أمام روسيا وأوروجواى بنتيجة 5 – 0 و 1 – 0.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة