أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد زواج نجما GOT.. قصص حب المشاهير بدأت فى لوكيشن التصوير

الإثنين، 25 يونيو 2018 11:05 ص
بعد زواج نجما GOT.. قصص حب المشاهير بدأت فى لوكيشن التصوير براد بيت وأنجلينا جولى
كتبت ــ ياسمين منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على مدار الساعات الماضية كان خبر زواج نجما Game Of Thrones هو ما يشغل بال الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعى، فالمسلسل الذي نجح فى حصد قاعدة جماهيرية كبيرة على مدار سنوات، جعل نجومه أيضاً وتفاصيل حياتهم محط أنظار الجمهور بشكل كبير، ولم يكن زواج الثنائي هو الأول من نوعه، فالكثير من المشاهير بدأت قصص حبهم في لوكيشن التصوير، فإذا كنت من المهتمين فإليك بعضاً من هؤلاء النجوم .
 

بليك ليفلى وريان رينولدز

 
يعدا من أشهر الثنائيات بهوليود فزواجهما الناجح وقصة حبهما جعلتهما نموذجا مثالياً للعديد، وبالنظر لبداية قصة الحب هذه، فتجد أن الشرارة الأولى كانت فى عام 2010 خلال تصوير فيلمهما Green Latern إلا إنهما لم يرتبطا بشكل رسمى إلا في عام 2012 عندما أعلنا زواجهما.
 

براد بيت وجوينيث بالترو

تعددت علاقات النجم براد بيت العاطفية، فبعيدا عن الزواج فكانت هناك علاقة عاطفية تجمع بينه وبين النجمة جوينيث بالترو، كانت بدايتها عندما تقابل الثنائى لتصوير فيلمها Se7en عام 1995 ليعلنا بعدها خطبتهما، وفى عام 1997 يعلن الثنائى انفصالهما.
 
 

براد بيت وأنجلينا جولى

وكانت القصة الأشهر على مدار سنوات هي قصة حب براد بيت وأنجلينا جولى، عندما تقابل الثنائي في عام 2004 خلال تصوير فيلم Mr. and Mrs.Smith لتبدأ هنا قصة حبهما والتي كانت السبب في انفصال براد بيت عن جينيفر انيستون فى عام 2005.
 

جينيفر انيستون وجاستين ثيرو

مرت سنوات طويلة بعد انفصالها انيستون عن براد بيت، إلا أنها  فى عام 2011 وخلال تصوير فليمها  Wanderlust تعرفت على النجم جاستين ثيرو لتجمعهما علاقة عاطفية، وفى عام 2015 أعلن الثنائي زواجهما.
 

تتالى بورتمان وبنجامين ميلييد

كان من أشهر الأفلام التي قدمتها نتالى بورتمان هو فيلمها Black Swan والذي كان يتولى فيه بنجامين ميلييد إدارة الرقصات التي تقدم خلال الفيلم، ومن خلال تعاونهما سويان نشبت بينهما علاقة حب ليرزقا بأول طفل لهما في عام 2011 ويعلنا زواجهما في 2012.
 
 
 
نجوم (1)
 

نجوم (2)
 

نجوم (3)
 

نجوم (4)
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة