النائب أحمد إسماعيل: الشعب داعم بقوة لقيادته السياسية..واللجان الإلكترونية تستهدف استقرار مصر

الإثنين، 25 يونيو 2018 12:09 ص
النائب أحمد إسماعيل: الشعب داعم بقوة لقيادته السياسية..واللجان الإلكترونية تستهدف استقرار مصر النائب أحمد إسماعيل
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال النائب أحمد إسماعيل عضو مجلس النواب عن دائرة السلام والنهضة، إن الشعب المصرى اختار الرئيس عبد الفتاح السيسى بكل عقلانية لإنقاذه من الفوضى التى سببها حكم جماعة الإخوان الإرهابية الذى أدخل مصر فى النفق المظلم بقيامه على سياسات الإقصاء والتنكيل ودعم المتطرفين.
 
وأضاف عضو مجلس النواب، فى تصريح له، أن الشعب المصرى هو الوحيد صاحب الكلمة فى دعم القيادة السياسة، وقد تجسد فى تجديد الثقة فى الرئيس السيسى بتأييده وإعادة انتخابه لفترة رئاسية ثانية.
 
وأشار النائب أحمد إسماعيل، إلى أن ما تفعله اللجان الإلكترونية من نشر "هاشتاجات" غير حقيقية ومزورة يؤكد فشل مخططاتهم للنيل من مصر وقيادتها، مشيرا إلى أن هذا الأمر يدار من خارج مصر للإساءة إلى الشعب المصرى الذى يدرك تماما أن ما يحدث هو جزء من مؤامرة تحاك ضد استقرار مصر وضد مستقبلها الذى بدأت ثماره بالظهور بالمشروعات العملاقة الذى وضع الرئيس بذرتها، كما وضح أيضا فى الشهادات الإيجابية للمؤسسات المالية الدولية التى منحتها للاقتصاد المصرى.
 
وشدد على أن الشعب متمسك بقوة بقيادته السياسة، ومساندا لها فى إجراءاتها الاقتصادية وداعما لقيادة البلاد إلى بر الأمان، وأن الشهور القليلة المقبلة ستشهد انفراجة وتحسن كبير فى الأوضاع المعيشية.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة