السيطرة على حريق هائل بسيارة محملة بكمية من الكراتين الفارغة بكوم حمادة

الإثنين، 25 يونيو 2018 11:36 ص
السيطرة على حريق هائل بسيارة محملة بكمية من الكراتين الفارغة بكوم حمادة حريق - أرشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق سيارة بطريق الخطاطبة، أمام قرية قناطر بولين التابعة لمركز كوم حماده بمحافظة البحيرة.
 
تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة كوم حمادة، باشتعال النيران بسيارة بطريق "التوفيقيه – الخطاطبة" أمام قرية قناطر بولين بدائرة المركز.
 
انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطوة محملة بكمية من الكراتين الفارغة، والمستعملة قيادة "أ إ أ" 43 سنة، سائق ومقيم قرية سنديس المحلة الكبرى غربية بالطريق المشار إليه فوجئ قائدها بانبعاث أدخنة واشتعال النيران بحمولة السيارة، وتمكنت قوات الحماية المدنية، برئاسة العميد جمال يس من السيطرة على الحريق، وإخماده وحصار النيران ومنع امتدادها لجسم السيارة بعد فصل كابينة السيارة عن المقطورة "دون حدوث إصابات".
 
نتج عن ذلك، احتراق جزئي بالحمولة، وتم إنزالها بالكامل على الأرض، وبسؤال قائدها المذكور قرر بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الحريق لاحتمال إلقاء أحد المارة بالطريق لعقب سيجارة مشتعل، ووصوله للحمولة، وأضاف أنه كان في طريقه من مدينة بلقاس دقهلية لأحد مصانع الكرتون بمدينة السادات منوفية، لإعادة تصنيعها، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك، تحرر المحضر  اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة