"البيت البيئى الكفء فى استهلاك الطاقة" ندوة فى ببيت المعمار المصرى

الإثنين، 25 يونيو 2018 04:00 ص
"البيت البيئى الكفء فى استهلاك الطاقة" ندوة فى ببيت المعمار المصرى بيت المعمار المصرى

كتبت بسنت جميل

يقيم مركز إبداع بيت المعمار المصرى بشارع درب اللبانة بالقلعة التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، يوم ندوة بعنوان "البيت البيئى الكفء فى استهلاك الطاقة "، يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة السابعة مساءً.

 

وفى خلال الندوة تستعرض المعمارية والباحثة المصرية الدكتورة "مروة دبايح"، مجال العمارة البيئية والعمران المستدام، والمعمارى "محمد عادل"، المتخصص فى مجال العمارة المستحدثة البيئية والمبانى قليلة استهلاك الطاقة، تفاصيل التصميم المصرى الفائز بالجائزة الأولى فى مسابقة مشروع " ZERU" المعمارى مع شرح الأفكار البيئية المستخدمة وكيف يمكن تنفيذها لتخرج من نطاق فكرة إلى منتج معمارى حقيقى، حيث تهدف المسابقة العالمية لتصميم المبانى الخضراء ذات الاستخدام الاقل للطاقة و استخدام الطاقة الذاتية للمبانى الكبيرة لتطبيقها فى المبانى الصغيرة، كما ركزت المسابقة على المبانى الخاصة بالوحدات السكنية ذات المواصفات العالية فى ترشيد الطاقة الذاتية وإمداد المبانى بكافة الانظمة والتقنيات التى تعمل على إنتاج الطاقة والاكتفاء بها.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة