خالد صلاح

من تايلور سويفت لـ بيونسيه.. الجميلات على مسارح العالم

الإثنين، 25 يونيو 2018 06:00 م
من تايلور سويفت لـ بيونسيه.. الجميلات على مسارح العالم تايلور سويفت
ياسمين منصور
إضافة تعليق
مازالت الجولات الغنائية التي ينطلق بها النجوم والنجمات تحتل مكانة هامة لدى الجمهور، فالنجم يقيم أكثر من حفل غنائي فى بلاد ومدن مختلفة والجمهور يحرص على حضور هذه الحفلات التي يقدم فيها أفضل الأغاني والعروض الراقصة، وهو ما يجعل جولة غنائية واحدة على الساحة تكون محلاً لاهتمام الكثيرين، إلا أنه فى هذا العام هناك أكثر من نجمة تواصل حفلات جولاتها الغنائية لتتزين مسارح العالم بجميلات الغناء .
 

تايلور سويفت

 
فى الثامن من مايو الماضى انطلقت النجمة تايلور سويفت بجولتها الغنائية Reputation والتى كان ينتظرها الجمهور بفارق الصبر نظراً لابتعاد سويفت كثيراً عن الساحة، وتطوف سويفت بجولتها العديد من مسارح العالم ، فتقيم 40 حفل في أمريكا الشمالية، و6 حفلات بدول أوروربا، و5 في أوقيانوسيا، وحفلتين بدول آسيا، ليكون مجموع حفلات هذه الجولة نحو 53 حفلاً غنائيا لتنتهي 21 نوفمبر المقبل.
 

كاتى بيرى

 
وفى الوقت الذى تقيم فيه سويفت حفلات جولتها الغنائية، أيضاً تواصل كاتى بيرى سلسلة حفلات جولتها Witness والتى انطلقت بها في 19 سبتمبر 2017، لتقيم نحو 58 حفلاً غنائيا بأمريكا الشمالية، و6 حفلات في أمريكا الجنوبية، و10 حفلات بدول آسيا، و22 حفل بدول أوروبا، و3 حفلات بأفريقيا، و16 حفل بأوقيانوسيا ليكون مجموع حفلات هذه الجولة 115 حفل غنائي وتحتم جولتها في الحادي والعشرين من أغسطس المقبل.
 

بيونسيه

 
أما النجمة بيونسيه فقررت أن تنطلق برفقة زوجها بجولتهما الغنائية  On The Run 2 والتي كانت أولى حفلاتها في 6 يونيو، وتتضمن هذه الجولة نحو18 حفلا غنائيا في أوروبا، 30 بأمريكا الشمالية ليكون مجموعة حفلات هذه الجولة 48 حفل غنائي وتختتم فعالياتها في  الرابع من أكتوبر المقبل.
 
نجمات (1)
 

نجمات (2)
 

نجمات (3)
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة