خالد صلاح

استشارى طب نفسى: محمد رمضان ضحية لمستشاريه وتصرفاته تؤكد شعوره بالنقص

الإثنين، 25 يونيو 2018 12:19 ص
استشارى طب نفسى: محمد رمضان ضحية لمستشاريه وتصرفاته تؤكد شعوره بالنقص محمد رمضان
كتب أحمد سامح
إضافة تعليق

قال الدكتور جمال فيروز، استشارى الطب النفسى، إن محمد رمضان فنان موهوب ولكنه ضحية لمستشاريه لأنهم دائمًا يوجهونه فى اتجاه خاطئ وغير مناسب.

وأضاف فيروز، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم"، أن من يقدم المشورة لـ"محمد رمضان" يعطى إحساسا بأن الفنان لديه افتقاد لشىء ويسعى لتحقيق عملية تعويضية، متابعاً: "انت راجل كويس وربنا أعطاك من القدرات الفنية العالية.. ليه دائما تتحدث أن ربنا أعطاك بزيادة قدام الناس من خلال صور السيارات والساعات وغيرها.. ده معناه أنك بتعوض نقص بداخلك".

 

ووجه استشارى الطب النفسى حديثه لـ"محمد رمضان"، قائلاً: "دلوقتى الراجل اللى أنت بتمشى بدماغه للأسف الشديد يوجهك إلى اتجاه كراهية من الناس ومش كل الفئة العشوائية ستحبك فقط، لأن هناك فئات أخرى من الأطباء والضباط ومهندسين يحبونك لذلك يجب الحفاظ على هذه الفئة لأنك ظهرت فى أفلامك بشكل فئة واحدة.. وأنصحك أن تنوع من الفئات التى تمثلها وإذا كنت لديك لغة يمكن الوصول إلى العالمية وهوليوود".


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

عالمية مين يادكتور

كما صعد سريعا سينتهى سريعا

عدد الردود 0

بواسطة:

طبيب نفسى

هستكونيا

هو مريض بالهستيكونيا وهو مرض نفسى خطير سيدفعه الى قتل أسرته مثل نجل الفنان المرحوم المرسي ابو العباس خوفا عليهم من الفقر والانحراف ولا فرق بين غنى وفقير مثل بطل مذبحة الرحاب .. وقد بدأ هذا المرض فى الانتشار فى المجتمع المصرى بعد تعويم الجنيه وجنون الاسعار وربما أصبح وباء فى المجتمع من الصعوبة القضاء عليه ..

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن ربيع

لازم يبقى عنده مركب نقص

واحد وكان شغال تباع على ميكروباص لقى نفسه بين يوم وليلة نجم النجوم ويمتلك الملايين ليه مايبقاش كدة منهم لله عيلة الجزارين هما اللى صنعوه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة