وفاة مراقب بامتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية

الأحد، 24 يونيو 2018 02:16 م
وفاة مراقب بامتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية جثة - أرشيفية
الإسكندرية – جاكلين منير-أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توفى على أحمد شلبى مراقب أول لجنة مدرسة نجيب محفوظ  الثانوية بنات، موجه تربية اجتماعية بالإسكندرية، إثر شعوره بتعب شديد،  خلال توجهه إلى مراقبة امتحان الثانوية العامة اليوم، وتم نقله إلى مستشفى العامرية العام.
 
تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان العامرية، يفيد بشعور مراقب لجنة رقم 820 "ع.ا.ش" 58 سنة موجه تربية اجتماعية بإدارة إدكو التعليمية مقيم مركز إدكو محافظة البحيرة بحالة إعياء شديدة، وتم نقله لمستشفى العامرية العام، وبتوقيع الكشف الطبى عليه تبين وفاته، وبسؤال "ع.م.ا" 51 سنة مدير العلاقات العامة بإدارة العامرية التعليمية، لَم يتهم أحدا بالتسبب فى وفاته، وتم تعيين مراقب آخر للجنة بالتنسيق مع إدارة العامرية التعليمية، وتم إخطار النيابة العامة.
 
تم التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى بالمستشفى، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتم التنسيق مع الأمن الوطنى، وتحرر المحضر إدارى ثان العامرية، وجارى العرض على النيابة.
 
ومن جانبها، أكدت أمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، وفاة على أحمد شلبى مراقب أول لجنة مدرسة نجيب محفوظ  الثانوية بنات التابعة إلى إدارة العامرية التعليمية.
 
وأشارت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أنه شعر بتعب شديد خلال توجهه إلى مراقبة امتحان الثانوية العامة اليوم، وتم نقله إلى مستشفى العامرية العام وتوفى بجلطة فى القلب.
 
من جهة أخرى، أكدت على أنه تم استبدال المراقب ولم يحدث أى تعطيل فى سير الامتحان باللجنة، ولم تتأخر أى لجنة من 142 بالإسكندرية.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة