كأس العالم 2018.. بولندا تواجه كولومبيا فى مهمة البحث عن الفوز الأول

الأحد، 24 يونيو 2018 08:00 ص
كأس العالم 2018.. بولندا تواجه كولومبيا فى مهمة البحث عن الفوز الأول بولندا
كتب: مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخبا بولندا وكولومبيا لتحقيق الفوز الأول فى النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم عندما يلتقى المنتخبان فى الثامنة مساء اليوم الأحد، بملعب "كازان أرينا"، ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

ويدرك منتخبا بولندا وكولومبيا أن أى نتيجة أخرى غير الفوز قد تعنى الخروج المبكر من مونديال روسيا.

ويدخل منتخب كولومبيا مباراة اليوم وسط أجواء من التوتر، بعد تهديدات بالقتل، تلقاها لاعب وسط الفريق، كارلوس سانشيز، نتيجة حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة فى الدقيقة الثالثة من عمر مباراة اليابان نتيجة تعمده لمس الكرة داخل منطقة الجزاء، ليتمكن المنتخب اليابانى من تسجيل الهدف الأول.

وتعهد خوسيه بيكرمان المدير الفنى لمنتخب كولومبيا بتعزيز القوة الهجومية فى بطولة كأس العالم، بعدما خاض الفريق مسيرة غير موفقة فى التصفيات المؤهلة إلى روسيا بتسجيله 21 هدفا على مدار عامين خلال 18 مباراة فى تصفيات أمريكا الجنوبية، وحصد 3 نقاط فقط من آخر 4 مباريات ليحتل المركز الرابع بين عشرة منتخبات، قبل أن يخسر فى الجولة الأولى أمام اليابان.

ويدرس بيكرمان الدفع بالثنائى جيمس رودريجيز وخوان كينتيرو من بداية المباراة على أمل تحقيق الفوز على منتخب بولندا الذى يتطلع لحصد النقاط الثلاث للحفاظ على آماله فى تخطى دور المجموعات للمرة الأولى فى تاريخه.

وسيكون روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بولندا مطالبا بالظهور بشكل مغاير من أجل الوصول إلى شباك كولومبيا، بعدما استسلم لرقابة مدافعى السنغال فى المباراة الماضية.

وتعقد جماهير بولندا آمالها على روبرت ليفاندوفسكى الذى سجل 16 هدفا فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 لتحقيق الفوز على كولومبيا فى مباراة اليوم.

ولن تكون مهمة لاعب بايرن ميونخ الألمانى الذى سجل 55 هدفا فى 96 مباراة دولية، فى الوصول لشباك المنتخب الكولومبى "سهلة"، لاسيما أنه سيكون محل رقابة لصيقة من جانب الدفاع الكولومبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة