أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. فرج عامر يكشف كواليس حديثه مع رئيس البرلمان بشأن وضع المنتخب فى المونديال

الأحد، 24 يونيو 2018 11:21 م
فيديو.. فرج عامر يكشف كواليس حديثه مع رئيس البرلمان بشأن وضع المنتخب فى المونديال النائب محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، أن الدكتور على عبد العال رئيس المجلس طلب مقابلتى والحديث معى بشأن ما لحق المنتخب الوطنى فى كأس العالم، وتابع: "وقال لى عاوز أشوف ليكم دور كبير جداً فى ذلك وأحنا ممكن نشكل لجنة تقصى حقائق ونعمل كذا".

وأضاف "عامر"، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن رئيس البرلمان رفض الحديث عن المنتخب بشكل عام حتى لا يؤثر ذلك على أداء المنتخب غداً أمام المنتخب السعودى، مشيراً إلى البرلمان لا يملك محاسبة اتحاد الكرة المصرى إلا فى حالة واحدة وهى أهدار المال العام.

 

وأكد عضو مجلس النواب، أنه وفق للوائح المتبعة فى نظام الفيفا وهو نظام عالمى لا يستطيع مجلس النواب محاسبته على شىء، موضحاً أن محاسبة البرلمان تطال وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية، وتابع: "لا يمكن محاسبة اتحاد الكرة بتهمة إهدار المال العام كون الأموال التى يتلقها ليست من الدولة بل من الخارج".

 

وشدد "عامر"، على أن اتحاد الكرة المصرى لم ينجح مع منتخبنا الوطنى فى مونديال روسيا وكما فرح بالصعود فهو مسئول عن الخروج بهذا الشكل، وتابع: "ما لحق بالمنتخب نكسة ووكسة..وأنا أقر أن الاتحاد فشل فى مهمته وعليه الاستقالة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة