صور.. وزير الرياضة يشهد اجتماع لجنتى السياحة والشئون الأفريقية بمجلس النواب

الأحد، 24 يونيو 2018 07:01 م
صور.. وزير الرياضة يشهد اجتماع لجنتى السياحة والشئون الأفريقية بمجلس النواب وزير الرياضة مع لجنة السياحة والشئون الأفريقية بمجلس النواب
كتب رامى ناجى - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، الاجتماع الذى عقدته لجنة السياحة برئاسة النائبة سحر طلعت مصطفى؛ للحديث حول الإجراءات التى قامت باتخاذها الحكومة المصرية لاستغلال مشاركة مصر فى كأس العالم لكرة القدم بروسيا، وذلك بحضور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات والنواب من أعضاء لجنة السياحة وممثلى وزارت السياحة والاستثمار والطيران.

 

كما شهد أشرف صبحى اجتماع لجنة الشئون الأفريقية التى عقدت برئاسة النائب الدكتور السيد فليفل وأعضاء اللجنة، وبحضور اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية "الأوكسا"، والسفير حمدى لوزه نائب وزير الخارجية للشئون الأفريقية، وممثلى وزارة الخارجية المصرية؛ لمناقشة سبل التعاون الرياضى مع الأشقاء الأفارقة.

 

وقال رئيس لجنة الشئون الأفريقية: "إننا نريد رؤية واضحة للرياضة المصرية لا تقوم على حالة الانفعال بالفوز أو الهزيمة، وإنما نحتاج إلى ثقافة رياضية متوازنة تتعامل مع الرياضة كأداة من أدوات الترفية والتواصل الإنسانى مع كل الشعوب ومنها الدول الأفريقية".

 

فيما أوضح الدكتور أشرف صبحى اهتمام الوزارة بملف الشئون الأفريقية، والتعاون مع اتحاد الاتحادات الأفريقية خلال الفترة المقبلة على صعيد المجال الرياضى مع الأشقاء الأفارقة، لافتا إلى حرص الوزارة على التنسيق والتعاون مع مختلف لجان مجلس النواب فى إطار خدمة ما تصبو إليه الوزارة من برامج ومشروعات وخدمات.

 

كما أكد وزير الشباب والرياضة أهمية تطوير السياحة الرياضية بمصر، والتنسيق الكامل بين إدارة السياحة الرياضية بالوزارة ووزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة والجهات المعنية فيما يخص تنظيم واستضافة مصر للأحداث الرياضية.

 

صور لجنة السياحة (1)
 

 

صور لجنة السياحة (2)
 

 

صور لجنة السياحة (3)
 

 

صور لجنة السياحة (4)
 

 

صور لجنة السياحة (5)
 

 

صور لجنة السياحة (6)
 

 

صور لجنة السياحة (7)

 

صور لجنة السياحة (8)

 

صور لجنة السياحة (9)
 

 

صور لجنة السياحة (10)
 

 

صور لجنة السياحة (11)
 

 

صور لجنة السياحة (12)
 

 

صور لجنة السياحة (13)
 

 

صور لجنة السياحة (14)
 

 

صور لجنة السياحة (15)

 

صور لجنة السياحة (16)

 

صور لجنة السياحة (17)
 

 

صور لجنة السياحة (18)
 

 

صور لجنة السياحة (19)

 

صور لجنة السياحة (20)

 

صور لجنة السياحة (21)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة