أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. أشرف صبحى يلتقى مديري ووكلاء مديريات الشباب والرياضة

الأحد، 24 يونيو 2018 03:47 م
صور.. أشرف صبحى يلتقى مديري ووكلاء مديريات الشباب والرياضة وزير الرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مديرى ووكلاء مديريات الشباب والرياضة من جميع محافظات الجمهورية، اليوم الأحد، بمركز التعليم المدنى بالجزيرة؛ لمناقشة خطط عمل المديريات خلال الفترة المقبلة.
 
اشرف صبحى
اشرف صبحى
 
وأكد الوزير أهمية تطوير المشروعات والبرامج، وإدارة المنشآت الشبابية والرياضية في جميع المحافظات بفكر اقتصادي بحيث تحقق عوائد يتم من خلالها الإنفاق على صيانة المنشآت وتنفيذ الأنشطة المختلفة للنشء والشباب.
مديرى ووكلاء مديريات  الشباب والرياضة
مديرى ووكلاء مديريات الشباب والرياضة
 
وأكد صبحي أنه سيتم استكمال خطط عمل مديريات الشباب والرياضة بما يتفق مع تكليفات الحكومة الجديدة، مشيراً إلى أنه سيتم العمل على حل أية مشكلات التي من شأنها أن تعيق العمل أمام المديريات لتحقيق أهدافنا فى أقل وقت.
 
وزير الرياضة
وزير الرياضة
 
وأكد وزير الرياضة على دفع معدلات التنمية على صعيد قطاعي الشباب والرياضة للأمام فى مختلف المحافظات، مبيناً أنه سيتم التعاون مع مختلف الوزارات، وكل القطاعات والجهات المعنية؛ للعمل على توسيع قاعدة الممارسة الرياضية وتطوير قدرات الشباب.
وزير الرياضة 2
وزير الرياضة
 
وأعلن وزير الشباب والرياضة أنه من المقرر تعيين 5 مساعدين له يتولون مسئولية ملفات "تطوير مراكز الشباب، تطوير القدرات الشبابية، قطاع البطولة والرياضة القمية، التنمية الرياضية، العلاقات الدولية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة