س و ج: هل تشهد مباراة السعودية تغييرات فى تشكيل الفراعنة؟

الأحد، 24 يونيو 2018 03:00 م
س و ج: هل تشهد مباراة السعودية تغييرات فى تشكيل الفراعنة؟ منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مباراته المهمة أمام السعودية، فى الرابعة عصر غد الاثنين بتوقيت القاهرة، فى الجولة الثالثة والأخيرة بكأس العالم للفريقين بعدما فشلا فى حجز تذكرتى التأهل لدور الـ16 للمونديال، فيما تأهلت روسيا وأورجواى عن المجموعة الأولى.

وتترقب الجماهير المصرية إجراء الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة كوبر تعديلات فى التشكيل فى المباراة الأخيرة على أمل تحسن الأداء وتحقيق فوز تاريخى فى المونديال، وهو ما يثير بعض التساؤلات:

س: كيف ينظر كوبر لمباراة السعودية؟
 

ج: يرفض هيكتور كوبر، المدير الفنى للفراعنة، التقليل من أهمية مباراة السعودية رغم الخروج رسميا من كأس العالم، ويسعى لتحقيق الفوز بها.

س: هل من الممكن إجراء تغييرات فى التشكيل؟
 

ج: يظن البعض أن المباراة ستشهد تغييرات جذرية فى التشكيل، وهو ما يرفضه الجهاز الفنى الذى يصر على خوض المباراة بالتشكيل الأساسى لتحقيق الفوز.

س: ما هو التشكيل المتوقع للمنتخب المصرى؟

ج: استقر كوبر على الدفع بكل من أحمد فتحى وعلى جبر وأحمد حجازى ومحمد عبد الشافى وطارق حامد ومحمد الننى وعبد الله السعيد ومحمد صلاح وتريزيجيه ومروان محسن أو عمرو وردة فى الهجوم، أما حراسة المرمى فما زالت غير محسومة.

س: ما سبب عدم حسم اسم الحارس؟
 

ج: يرغب كوبر فى الدفع بمحمد الشناوى حارساً أساسياً من البداية، لكن عصام الحضرى يرغب فى المشاركة أساسياً لتحقيق رقم قياسى وهو ما سيتم حسمه خلال ساعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة