النائب محمد فؤاد يطالب الحكومة بالعمل على الإصلاح الإدارى

الأحد، 24 يونيو 2018 12:01 ص
النائب محمد فؤاد يطالب الحكومة بالعمل على الإصلاح الإدارى النائب محمد فؤاد عضو مجلس النواب

كتب محمد صبحى

طالب الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية عن حزب الوفد، حكومة المهندس مصطفى مدبولى بضرورة العمل على الإصلاح الإدارى داخل الجهاز الإدارى للدولة، موضحا فكرة الإصلاح الإدارى من شأنها تحسين إنتاجية الفرد مما يساهم فى نمو الاقتصاد.

 

وأضاف فؤاد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن تحقيق إصلاح إدارى داخل الدولة يكفل تحقيق عدالة نظرا لتطبيق الثواب والعقاب على مستوى الفرد والحوكمة الشاملة على مستوى المؤسسات.

 

وشدد عضو لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، على ضرورة أن يتضمن الإصلاح الإدارى فكرة التدريب التحويلى، لأن ذلك من شأنه رفع كفاءة الجهاز الإدارى للدولة وعدم تحمله أعباء إضافية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة