الجبلاية تحسم الجدل بشأن "خليفة" كوبر بعد مونديال روسيا.. اتحاد الكرة يبدأ رحلة التفاوض مع مدرب جديد.. مجلس أبو ريدة يرفض التعاقد مع مدرب وطنى.. حسن شحاتة آخر الحلول.. والمفاضلة بين رينارد وفيريرا وجريس

الأحد، 24 يونيو 2018 11:31 م
الجبلاية تحسم الجدل بشأن "خليفة" كوبر بعد مونديال روسيا.. اتحاد الكرة يبدأ رحلة التفاوض مع مدرب جديد.. مجلس أبو ريدة يرفض التعاقد مع مدرب وطنى.. حسن شحاتة آخر الحلول.. والمفاضلة بين رينارد وفيريرا وجريس منتخب مصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من يخلف الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول؟.. سؤال بات يشغل الملايين من الجماهير المصرية التى تتساءل حول مدرب المنتخب المقبل، بعدما باتت أيام الخواجة الأرجنتينى مع منتخب الفراعنة معدودة.

 

عقد كوبر مع الجبلاية

وينتهى عقد كوبر مع المنتخب الأول بنهاية كأس العالم الذى عادت له مصر بعد غياب 28 عاماً، وإن كانت المشاركة المصرية فى هذا العُرس الكروى العالمى لم يلق إشادة الخبراء ولا الجماهير المصرية، بعد خسارة الفراعنة أول مباراتين أمام أوروجواى وروسيا (صفر_1) و(1_3)، وتختتم مصر منافساتها فى كأس العالم بمواجهة السعودية عصر الاثنين فى ختام منافسات الدور الأول.

الخواجة الأرجنتينى يعترف 

ويعلم كوبر أنه سيرحل من المنتخب عقب انتهاء مشوار الفراعنة فى كأس العالم، وهو ما صرّح به المدرب الأرجنتينى، حيث قال إن الشعب المصرى والمسئولين لو اختلفوا مع طريقته وكانت رغبتهم رحيله سيكون الموضوع منتهيا بالنسبة له، حتى لو كان واثقا من تحقيق الأهداف المطلوبة.

 

مصدر فى اتحاد الكرة قال إن كوبر لن يُجدد عقده مع الفراعنة بعد نهاية كأس العالم مهما كانت المفاوضات، لأن هناك شبه قناعة بين الطرفين بإغلاق ملف التجديد وعدم بقاء المدرب مع الفراعنة والاكتفاء بما حققه المدرب مع المنتخب من خلال الوصول للمونديال عقب غياب سنوات طويلة، وكذلك بعد الصعود لنهائى أمم أفريقيا بعد غياب 3 دورات أيضاً.

 

مجلس أبو ريدة يرفض المدرب الوطنى

مجلس إدارة اتحاد الكرة بقيادة هانى أبو ريدة يرفض التعاقد مع مدرب وطنى ويصر على المدرب الأجنبى، ويُفاضل بين عدة أسماء لقيادة المنتخب الوطنى خلفا لهيكتور كوبر، ودخل البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى الحالى للسد القطرى والزمالك سابقا، حسابات اتحاد الكرة، فى ظل معرفته بالكرة المصرية ونجاحاته مع الزمالك، حيث فاز معه بالدورى والكأس.

 

المرشحون لخلافة كوبر

كما يتواجد ضمن المرشحين كلاً من الفرنسى آلان جريس، المدير الفنى لمنتخبات مالى والسنغال والجابون السابق، إلى جانب الفرنسى هيرفى رينارد، المدير الفنى الحالى لمنتخب المغرب، وإن كان ارتباطه بعقد ممتد مع المغرب حتى 2020 يحول دون التعاقد معه، كما تتضمن القائمة أيضًا الفرنسى فيليب تروسيه الذى قاد من قبل منتخبات كوت ديفوار والمغرب ونيجيريا وبوركينا فاسو وجنوب أفريقيا، ونادى كايزر تشيفز الجنوب أفريقى، والفتح الرباطى المغربى، بجانب الفرنسى كلود لوروا، والذى شغل منصب المدير الفنى لمنتخبات الكاميرون والسنغال والكونغو الديمقراطية وغانا وتوجو.

 

 

المدرب الوطنى مُستبعد بنسبة كبيرة من حسابات الجبلاية لخلافة كوبر، وإن كان حسن شحاتة هو الحل الأخير الذى قد يلجأ له مسئولو الجبلاية حال فشل التعاقد مع مدرب أجنبى وهو احتمال ضعيف للغاية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جورج

حسن شحاته

افضل من يدرب منتخب مصر هو حسن شحاته

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف معتمد

ياه ده احنا فقرا قوى

هو احنا فقرا ولا اغنياه بصراحه حيرتونا معاكم و والله انتم ناس ما عندكم ريحة الدم ففى الوقت اللى البلد طالع عين ابوها ومش لاقيين الدولار بتفكروا تجيبوا مدرب اجنبى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الأجنبي أفضل...وخاصة فيريرا

لايصلح لمنتخب مصر فى الوقت الحالي غير المدرب الأجنبي لأنه ببساطة لأايوجد مدرب وطنى يستحق قيادة المنتخب فى الوقت الحالى و لا حتى حسام حسن مع كل الاحترام للكابتن حسن شحاته الذى اخفق مع المقاولون العرب اخيرا واعتقد مثلى و مثل كل المصرين انه لا خلاف على جيسوالدوا فيريرا افضل مدرب جاء مصر فى العشر سنوات الاخيرة ، فضلا على معرفته باللاعبين المصريين و كذلك قدرته على قراءاة المباراة و احداث تغيرات بالملعب و تكتيكات لعب اثناء المباراة من شانها ان تقلب النتيجة لصالح الفريق الذى يدربه وله خبرة بالمياربات الافريقية، وان شاء الله يكون اختيار موفق لاتحاد الكرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة