إحالة مشروع قانون بتعديل الاتحاد المصرى لمقاولي التشيد للجنة ثلاثية

الأحد، 24 يونيو 2018 02:04 م
إحالة مشروع قانون بتعديل الاتحاد المصرى لمقاولي التشيد للجنة ثلاثية الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، مشروع قانون مقدم من أحد أعضاء المجلس و60 نائباً (عُشر أعضاء البرلمان) بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 104 لسنة 1992 بإنشاء الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، إلى لجنة مشتركة من لجان "الإسكان والمرافق، الخطة والموازنة، والشئون الدستورية والتشريعية".
 
جاء ذلك في مستهل الجلسة العامة الصباحية لمجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، صباح اليوم الأحد، والتي شهدت مطالبة رئيس المجلس النواب الدخول إلى القاعه العامة للبرلمان، لمناقشة جدول الأعمال المحدد للبرلمان اليوم.
 
جدير بالذكر، أن الجلسة العامة من المتوقع أن تنظر اليوم قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 266 لسنة 2018 بمد حالة الطوارئ المتعلقة بقرار رئيس الجمهورية رقم 168 لسنة 2018 فى جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر تبدأ اعتباراً من الساعة الواحدة من صباح يوم السبت الموافق 14 يوليو 2018. 
 
ومن المقرر أن يناقش البرلمان أيضا عددا من التقارير البرلمانية، ومنها تقرير لجنة الخطة والموازنة عن مشروع قانون الحكومة بشأن فتح اعتماد إضافى بالموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2017/2018.
 
ويبحث المجلس تقريرا اللجنة المشتركة من لجنة الاسكان والمرافق ومكتبى لجنتى الشئون الاقتصادية والأفريقية عن، عن قرار رئيس الجمهورية رقم 178 لسنة 2018 بشأن الموافقة على اتفاق قرض بين مصر وبنك التنمية الأفريقى" التنمية المستدامة لمشروع محطة أبو رواش لمعالجة مياه الصرف الصحى" والموقع فى القاهرة بتاريخ 6 فبراير 2018، بجانب قرار رئيس الجمهورية رقم 179 لسنة 2018 بشأن الموافقة على اتفاق قرض بين مصر وبنك التنمية الافريقى بالنيابة عن صندوق افريقيا تنمو معا " التنمية المستدامة لمشروع محطة أبو رواش لمعالجة الصرف الصحى" والموقع فى القاهرة بتاريخ 6 فبراير 2018
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة