كأس العالم 2018.. خماسية بلجيكا تفجر بركان الغضب فى تونس

الأحد، 24 يونيو 2018 11:48 ص
كأس العالم 2018.. خماسية بلجيكا تفجر بركان الغضب فى تونس جانب من مباراة تونس وبلجيكا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من الغليان والغضب الشديد فى الشارع الرياضى التونسى بعد الهزيمة المدوية التى تعرض لها منتخب تونس أمام بلجيكا بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة وخروجه "إكلينيكياً" من بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

وأبدت الصحافة التونسية حسرتها على تعرض المنتخب التونسى لأسوأ هزيمة فى تاريخ مشاركته ببطولة كأس العالم، بجانب الأداء الباهت الذى ظهر عليه اللاعبين فى مباراة بلجيكا، حيث عنونت صحيفة "الصباح"، "منتخب تونس يخيب آمال جماهيره العريضة بهزيمة مدوية أمام بلجيكا وأداء تعيس من اللاعبين".

وأضافت الصحيفة، أن جماهير تونس التى احتشدت فى المدرجات بأعداد غفيرة لمؤازرة "نسور قرطاج" أمام بلجيكا تعرضت للإهانة من جانب اللاعبين، بعدما وضعت فيهم ثقتها على إعادة الكرة التونسية لمكانتها الطبيعية بعد سنوات متتالية من النكسات.

أما صحيفة "الشروق"، قالت أن منتخب تونس قدم عرضاً باهتاً وتلقى الهزيمة على التوالى فى بطولة كأس العالم لينضم إلى قائمة المنتخبات العربية المغادرة للمونديال وهى مصر والسعودية والمغرب.

صحيفة "الصريح"، كتبت"بلجيكا تجهز على أحلام التوانسة بالخمسة"، بينما قالت صحيفة "الصباح نيوز"، "خماسية مذلة وفضيحة مدوية.. الأخطاء الدفاعية تقتل المنتخب التونسى أمام بلجيكا".

يأتى هذا فى الوقت الذى طالب فيه الاتحاد التونسى لكرة القدم، توضيحات من نبيل معلول المدير الفنى لمنتخب تونس، بعدما قرر منح 8 لاعبين "دفعة واحدة" راحة تامة من التدريبات الأربعاء الماضى وهم ديلان براون، وأنيس البدرى، وفخر الدين بن يوسف، ووهبى الخزري، وإلياس السخيري، ونعيم السليتي، وياسين مرياح، وصيام بن يوسف، مما أدى لتراجع مستواهم البدنى أمام بلجيكا.

فى ذات الصدد، تلقى على معلول لاعب النادى الأهلى النصيب الأكبر من الانتقادات من جانب الجهاز الفنى لمنتخب تونس بقيادة نبيل معلول واللاعبين بعدما واصل عروضه المتواضعة فى بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده.

وذكرت وسائل الاعلام التونسية أن نبيل معلول أبدى غضبه الشديد من على معلول نتيجة تكرار إرتكابه للأخطاء التى ساهمت فى سقوط المنتخب التونسى فى فخ الهزيمة أمام إنجلترا وبلجيكا، كما يرى اللاعبون ان خط الدفاع بجانب على معلول يتحمل مسئولية الهزيمة التاريخية أمام بلجيكا.

وقدم لاعب الأهلى، إعتذاره للجميع على الأداء الباهت الذى ظهر عليه فى مباراة بلجيكا، موضحاً أنه خاض المباراة مصاباً ساعياً لتقديم أفضل ما لديه من أجل إسعاد الشعب التونسي.

من ناحية أخرى، تأكد غياب ثنائى منتخب تونس، ديلان براون وصيام بن يوسف عن الملاعب لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة التى تعرض لها الثنائى على مستوى الركبة وعضلات الفخذ خلال مشاركتهما بمباراة بلجيكا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة