تقرير: ​سامسونج تعمل على هاتف ذكى جديد مزود بشاشتين إحداهما فى الخلف

الأحد، 24 يونيو 2018 05:00 ص
تقرير: ​سامسونج تعمل على هاتف ذكى جديد مزود بشاشتين إحداهما فى الخلف سامسونج
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت شركة سامسونج فى وقت سابق أنها تعمل على هاتف ذكى "قابل للطى" يحتوى على شاشتين، وهو الهاتف الذى ظهرت عنه الكثير من التسريبات والشائعات،  لكن هذا ليس الهاتف الذكى الوحيد "المختلف" فى خط إنتاج الشركة، إذ كشفت بعض التقارير أنها تعمل على هاتف ذكى جديد يحتوى أيضاً على شاشات مزدوجة ولكنه يتكون من قطعة واحدة، حيث جاءت أول إشارة إلى هذا الهاتف عبر براءة اختراع حصلت عليها الشركة.

ووفقا لما نشره موقع TOI الهندى، يظهر ملف براءة الاختراع ، الذى تم رصده من قبل موقع mobielkopen ، أن الهاتف الذكى يوفر شاشة بدون حواف فى الأمام،  وهو شىء مشابه لهاتف iPhone X، أما ما يثير الاهتمام هو أن الجزء العلوى فى الخلف  يأخذ تصميما آخر، إذ يقال إن الشاشة الثانية تضع الكاميرا الخلفية وإعداد الفلاش فى أعلى الزاوية اليسرى.
 
ولا تعد فكرة الشاشتين على جهاز واحد جديدة، إذ أطلقت LG شاشة فرعية "ticker" أعلى الشاشة الرئيسية منذ العامين الماضيين، كما قام صانع الهواتف الذكية فى الصين Meizu بمحاولة تصميم نفس الفكرة مع جهاز Pro 7، وقد جاء الهاتف الذكى مع شريط عرض عمودى تحت الكاميرا الخلفية، وهناك هاتف ذكى آخر يأتى مع شاشات مزدوجة فى الأمام والخلف هو Yotaphone.
 
وحتى الآن ليس من المؤكد ما تعتزم سامسونج القيام به مع الشاشة الثانوية، ولكن يمكن للمستخدم أن يتوقع أن تظهر لمحة من الإشعارات.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة