أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية فى كأس العالم 2018

السبت، 23 يونيو 2018 07:21 م
ملخص وأهداف مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية فى كأس العالم 2018 جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب المكسيكى فوزا غاليا على كوريا الجنوبية، بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم، السبت، على ملعب "روستوف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة لبطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

 

ملخص وأهداف مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية

سجل المكسيكى كارلوس فيلا، أول أهداف منتخب بلاده عن طريق ركلة جزاء تم احتسابها لمسة يد على لاعب كوريا الجنوبية داخل المنطقة فى الدقيقة 26 من زمن المباراة.

وتحمل ركلة الجزاء التى احتسبها الحكم للمنتخب المكسيكى رقم 14 فى النسخة الحالية من كأس العالم، سجل منها اللاعبون 11 هدفا وأهدروا 3.

أضاف خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" الثانى للمنتخب المكسيك فى الدقيقة 66 من زمن المباراة، وقلص سون هيونج مين، لاعب كوريا الجنوبية الفارق بتسجيل الهدف الأول فى الدقيقة 93 من زمن المباراة.

 

ونجح المنتخب المكسيكى فى تحقيق الفوز الثانى على التوالى بعدما حقق انتصارا مدويا على ألمانيا حاملة اللقب بهدف دون مقابل فى الجولة الأولى، فيما سقطت كوريا الجنوبية للمرة الثانية على التوالى بعدما خسرت أمام السويد بهدف دون مقابل.

ورفع المنتخب المكسيكى رصيده إلى 6 نقاط تربع بها على صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة، ليحسم تأهله "إكلينيكا" للدور الثانى من مونديال روسيا، بينما تذيلت كوريا الجنوبية الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة