فرمانات مصيرية من مسئولى الجبلاية فى روسيا.. تقديم شكوى رسمية ضد حكم روسيا.. الاستقرار على مدير فنى أجنبى بديلا لكوبر بعد المونديال.. وتغريم سعد سمير بسبب الإشارة المشينة

السبت، 23 يونيو 2018 11:28 م
فرمانات مصيرية من مسئولى الجبلاية فى روسيا.. تقديم شكوى رسمية ضد حكم روسيا.. الاستقرار على مدير فنى أجنبى بديلا لكوبر بعد المونديال.. وتغريم سعد سمير بسبب الإشارة المشينة منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مشاركة منتخب مصر الأول كرة القدم فى المونديال  قرارات صارمة من مسئولى اتحاد الكرة فى ظل توديع الفراعنة للمونديال بالخسارة من أرجواى و روسيا ضمن المجموعة الأولى فضلا عن أزمة الإشارة المشينة لسعد سمير .

و نرصد فرمانات اتحاد الكرة فى روسيا بالتقرير التالى :

تقديم شكوى رسمية ضد حكم لقاء روسيا

تقدم  اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة رئيس بعثة الفراعنة فى المونديال  بشكوى ضد حكم مواجهة المنتخب الوطنى أمام روسيا التى انتهت 3 /1 لصالح صاحب الأرض و الجمهور  بسبب عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة فى الدقيقة 78 لصالح اللاعب مروان محسن.

الاستقرار على تعيين مدير فنى أجنبى بديلا لكوبر بعد المونديال

كما استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على تعيين مدرب أجنبى للمنتخب المصرى عقب نهاية كأس العالم بديلا لهيكتور كوبر الذى ينتهى تعاقده بنهاية مباريات المنتخب فى مونديال روسيا بعد الخسارة من صاحب الأرض .

 اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة بغالبية الأعضاء على عدم تجديد تعاقد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر.

كان مصدر مطلع باتحاد الكرة قد كشف  أن مجلس إدارة الاتحاد استقر على عدم تجديد عقد هيكتور كوبر بعد الهزيمة أمام أوروجواى 1/ 0 فى الجولة الأولى للمجموعة الأولى بكأس العالم ثم الهزيمة أمام روسيا بنتيجة 3 / 1 فى اللقاء الثانى للمجموعة الثانية ليحتل الفراعنة المركز الثالث والبحث عن مدرب أجنبى.

 

تغريم سعد سمير بسبب الإشارة المشينة

كما قرر مسئولو  اتحاد الكرة توقيع غرامة مالية على سعد سمير، لاعب منتخب مصر، بعد الحركة المشينة له فى مران المنتخب استعدادا للسعودية مع زميله محمود كهربا وهو ما التقطته عدسات المصورين.

كشف مصدر باتحاد الكرة لليوم السابع أن هناك عقوبات ستوقع على اللاعب، منها خصم المكافأة الخاصة منه بمونديال كأس العالم بروسيا، إلى جانب عدم مشاركته فى مباراة السعودية وإخطار الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر بهذا القرار لإخراجه من حساباته فى تلك المباراة.

وأضاف المصدر أن الفيفا يمنح لاعبى المنتخبات المشاركة فى المونديال مصروف جيب يومى بجانب مصروف الجيب الخاص باتحاد الكرة، وهو ما سيتم خصمه من سعد سمير عقابا له.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة