سعد سمير ينضم لقائمة المغضوب عليهم فى الغربة.. ترحيل إبراهيم سعيد من مالى.. الاعتذار ينقذ رمضان صبحى من الطرد بالجابون.. الزمالك يطيح بحازم إمام من أفريقيا بسبب السكين..والأهلى يفسخ عقد جمال حمزة بمعسكر ألمانيا

السبت، 23 يونيو 2018 07:00 م
سعد سمير ينضم لقائمة المغضوب عليهم فى الغربة.. ترحيل إبراهيم سعيد من مالى.. الاعتذار ينقذ رمضان صبحى من الطرد بالجابون.. الزمالك يطيح بحازم إمام من أفريقيا بسبب السكين..والأهلى يفسخ عقد جمال حمزة بمعسكر ألمانيا سعد سمير ينضم لقائمة المغضوب عليهم فى الغربة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت أزمة سعد سمير لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى خلال معسكر الفراعنة فى جروزنى قبل مواجهة السعودية فى الجولة الثالثة من جولات كأس العالم بروسيا ، والخاصة بقيامه بحركة مشينة وغير أخلاقية مع محمود كهربا زميله بالمنتخب ، لتفتح ملف أزمات اللاعبين و العقوبات التى يتم توقيعها عليهم خارج البلاد خلال مشاركتهم فى بطولات مع أنديتهم أو مع المنتخب .

وقد أعلن اتحاد الكرة أنه سيتم توقيع عقوبة على اللاعب منها خصم مكافأة كأس العالم من اللاعب ، و كذلك الاستبعاد من مباراة السعودية بعد الحركة التى قام بها .

وسبق لاعب الأهلى الكثير من اللاعبين الذين تعرضوا للعقوبات فى غربتهم مع أنديتهم أو مع المنتخب ، ومنهم إبراهيم سعيد ،و رمضان صبحى ، بالإضافة إلى حازم إمام الصغير، و محمود فتح الله .

إبراهيم سعيد

لن تنسى الجماهير المصرية واقعة طرد إبراهيم سعيد لاعب المنتخب الأسبق من صفوف الفراعنة خلال أحد المعسكرات فى مالى قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا 2002  ، بسبب روايات عديدة منها أن الجوهرى  وقتها رآه مع فتاة، وأنه رفض مناداة هانى رمزى المدرب وقتها بلقب "كابتن"، ورواية أخرى بأنه تناول وجبة سمك وجمبرى، إلا أنه فى النهاية تم طرده من المعسكر وعودته إلى مصر.

 رمضان صبحى

ركل رمضان صبحى لاعب الأهلى والمنتخب زجاجات المياه عقب تبديله فى لقاء الفراعنة أمام أوغندا فى الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت بالجابون 2017 ، فاتخذ الجهاز الفنى بقيادة كوبر قرارا بترحيل اللاعب، واستبعاده من المباريات وإيقافه، إلا أن صبحى تقدم باعتذار للمدير الفنى فى جلسة خاصة، وهو ما تقبله الخواجة ليتم العفو عن اللاعب.

حازم إمام

أصدر مجلس إدارة نادى  الزمالك برئاسة مرتضى منصور قرارا بترحيل حازم إمام ظهير أيمن الفريق من بعثة الفريق الأبيض خلال تواجدهم فى جنوب أفريقيا لملاقاة صن داونز فى دورى الأبطال، بعد المشادة التى حدثت بينه وبين باسم مرسى ووأشهر حازم سكينا وقتها فى وجه باسم، فأجرى منصور اتصالا بأحمد جلال رئيس البعثة هناك بضرورة ترحيل اللاعب وإعادته للقاهرة لخضوعه للتحقيق وإصدار عقوبات ضده .

  جمال حمزة

فوجئ جمال حمزة لاعب الزمالك والأهلى الأسبق أنه تم فسخ تعاقده مع الأهلى خلال تواجده مع الفريق فى معسكر ألمانيا بعد أقل من شهر على انضمامه للفريق بناء على تقرير من هادى خشبة مدير الكرة وقتها يطلب فسخ التعاقد مع اللاعب لأسباب غير معلومة قبل عودة الفريق من ألمانيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة