ذكريات كأس العالم.. لاعب إيطاليا أحزر هدفا فى البرازيل فسقط "الشورت"

السبت، 23 يونيو 2018 10:00 م
ذكريات كأس العالم.. لاعب إيطاليا أحزر هدفا فى البرازيل فسقط "الشورت" كأس العالم
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من منا لا يعشق منتخب السامبا، وينتظر مباريات البرازيل فى كأس العالم 2018، المقام حاليا فى روسيا، من أجل ذلك، نتذكر مع جمهور الساحرة المستديرة، بعض المواقف الطريفة لراقصى السامبا فى كأس العالم، الذى أقيم فى إيطاليا عام 1934، وهو ما يرويه لنا لكاتب لوثيانو بيرنيكى فى كتاب "أغرب الحكايات فى تاريخ المونديال"، الصادر عن دار مسعى وتنمية.

احتسب الحكم السويسرى هانز فوزريتش ركلة جزاء للفرق حامل اللقب فى الدقيقة الستين من نصف النهائي العسير بين إيطاليا والبرازيل عندما كانت الأولى متقدمة بهدف نظيف نتيجة مخالفة احتسبت ضد سيلفيو بيولا.

وتولى قائد الـ"أتسورى" جوزيبى مياتسا تسديدها، لكن ملابسه لم تكن فى أفضل حال، ففى لعبة سبقت احتساب المخالفة كان شريط سرواله المطاطى القصير قد تقطع فى نزاع على الكرة مع أحد لاعبى الخصم، وضع مياتسا الكرة دون أن ينزل يده اليسرى من فوق وسطه ليتجنب سقوط سرواله وركض وسدد الكرة فسكنت الشباك على الرغم من الجهد الذى بذله الحارس البرازيلى والتر إذ حلق ناحية اليمين حيث ذهبت الكرة محاولا التصدى لها.

وركض مياتسا، وهو مغتبط بهدفه الذى وضع قدم فريقه فى المباراة النهاية، نحو مدرجات الجمهور الإيطالى، وحين رفع يديه الاثنين للاحتفال سقط السروال القصير ليجد نفسه واقفا بلباسه الداخلى أمامهم. فركض زملاء القائد نحوه وأحاطوا به إلى أن جلب أحد مساعدى بوتسو سروالا قصيرا جديدا ليكمل به المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة